بالصور.. شوط سلبى بين الأهلي والإسماعيلي

السبت، 17 سبتمبر 2016 09:54 م
بالصور.. شوط سلبى بين الأهلي والإسماعيلي الاهلي والاسماعيلي
كتب فتحى الشافعى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلى والإسماعيلى المُقامة بينهما حاليًا باستاد بتروسبورت فى الجولة الأولى لبطولة الدورى بالتعادل السلبى.
 
 
كانت البداية حماسية من الفريقين وإن كان الأهلى أكثر سيطرة على مجريات اللقاء بفضل تحركات وليد سليمان ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد لكن دون جدوى.
 
 
حاول الأهلى كثيرًا الوصول إلى مرمى محمد عواد حارس الإسماعيلى وسدد عمرو جمال أكثر من كرة لكن عواد تصدّى لها ببراعة، وأجرى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تغييراً مُبكراً بخروج باسم على ونزول محمد هانى بدلاً منه فى الدقيقة 11، كما أشهر جهاد جريشة حكم اللقاء بطاقة صفراء لـ"سامح عبد الفضيل" مدافع الإسماعيلى للخشونة مع عمرو جمال مهاجم الأهلى.
 
 
وأهدر عبد الله السعيد هدف مُحقق فى الدقيقة 18 عندما تلقى تمريرة من عمرو جمال لكن الأول سددها فوق العارضة، ونشط أداء الإسماعيلى واحتسب الحكم ضربة حرة مُباشرة سددها شريف عبد الفضيل بعيدًا عن الشباك.
 
 
وواصل الأهلى سيطرته على مُجريات اللقاء وفى الدقيقة 38 انطلق عبد الله السعيد بكرة من منتصف الملعب وراوغ لاعبى الإسماعيلى ومرر كرة إلى مؤمن زكريا لكن الأخير كان فى وضع "تسلل" لتضييع فرصة على الأهلى لتسجيل هدف التقدم.
 
 
وسقط محمد فتحى لاعب الإسماعيلى على الأرض إثر كرة مشتركة قوية مع زميله بالفريق حسنى عبد ربه، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول محاولات من الفريقين لتسجيل هدف لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون ذلك وأشهر جهاد جريشة بطاقة صفراء لمحمد أبو المجد لاعب الإسماعيلى للخشونة مع محمد هانى، بعدها ينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى.
























 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة