بالفيديو.. إنتر ميلان يقهر يوفنتوس بثنائية فى قمة الدوري الإيطالى

الأحد، 18 سبتمبر 2016 08:07 م
بالفيديو.. إنتر ميلان يقهر يوفنتوس بثنائية فى قمة الدوري الإيطالى انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق إنتر ميلان ديربى إيطاليا أمام ضيفه يوفنتوس حامل لقب الكالتشيو 5 مرات متتالية، بتغلبه عليه 2 - 1 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "جيوزيبى مياتزا" فى قمة مباريات الجولة الرابعة من الكالتشيو.

بدأ اللقاء بدخلة رائعة من جماهير إنتر ميلان بجانب تكريم مسئولى النيراتزورى لنجميه السابقين المهاجم الأرجنتينى دييجو ميليتو و المدافع ماركو ماتيراتزى.

 

شوط أول متكافئ

حفل الشوط الأول بهجمات متبادلة بين الطرفين التى كان أخطرها رأسية سامى خضيرة فى الدقيقة 34 ولكنه فشل فى توجيهها نحو مرمى هاندانوفيتش حارس النيراتزورى وفى نفس الدقيقة صوف إيكاردى مهاجم إنتر تسديدة قوية مرت بجانب القائم الإيسر.

وفى الدقيقة 37 كاد ميراليم بيانتيش من افتتاح النتيجة لليفوى بعد تسديدة قوية مرت بجانب القائم الايمن لحارس إنتر ميلان.

شوط ثانى مثير

كان الشوط الثانى أكثر إثارة من سابقه حيث شهد قوة كبيرة بين الفريقين وتبادل للهجمات حتى نجح السويسرى ستيفان ليشتاينر فتح باب التسجيل لليوفى فى الدقيقة 66 بعد متابعته للكرة العرضية من زميلة أليكس ساندرو.

ولكن رد سريعا النيراتزورى من رأسية رائعة فى الدقيقة 68 لتشتعل المباراة ويفرض فريق إنتر ميلان هيمنته على المباراة وينجح الكرواتى إيفان بيرسيتش من إضافة الهدف الثانى من رأسية من عرضية رائعة من إيكاردى.

وفى الدقيقة 90 طرد حكم اللقاء لاعب إنتر ميلان إيفر بانيجا بعد حصوله على بطاقتين صفراء ليتلقى فريق اليوفى هزيمته الأولى هذا الموسم.

بتلك النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 7 فى المركز السادس بينما توقف رصيد اليوفى عند النقطة 9 فى المركز الثانى.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة