أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يحتفل بمرور 3 سنوات على ضم أوزيل

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 03:04 م
أخبار أرسنال اليوم.. الجانرز يحتفل بمرور 3 سنوات على ضم أوزيل فينجر ومسعود أوزيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل نادى أرسنال الانجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى اليوم الجمعة، بمرور ثلاثة أعوام على تعاقده مع لاعب الوسط الألمانى مسعود أوزيل، قادمًا من ريال مدريد الإسبانى.

أرسنال يضم أوزيل منذ 3 سنوات

فى مثل هذا اليوم منذ ثلاث سنوات، أعلن نادى أرسنال تعاقده مع مسعود أوزيل، فى صفقة كلفت خزينة النادى اللندنى نحو 43 مليون جنيه إسترلينى.

وخاض مسعود أوزيل 119 مباراة مع أرسنال سجل خلالها 21 هدفًا، وصنع 43 هدفًا آخرين، وساهم فى حصول الفريق اللندنى على بطولة كاس الاتحاد الإنجليزى مرتين متتاليتين.

على صعيد متصل، كشف الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، عن سر رحيل الغزال الفرنسى تييرى هنرى عن التدريب فى أكاديمية النادى، قبل أن يتولى منصب المدرب المساعد فى الجهاز الفنى الجديد بقيادة روبرتو مارتينيز.

وقال فينجر فى تصريحات لمجلة "أرسنال"، "هنرى لم ينجح فى الجمع بين عمله كمحلل فى سكاى سبورتس لمباريات الدورى الإنجليزى الممتاز، وتدريب فى أكاديمية فى النادى".

مدافع أرسنال الجديد جاهز لساوثهامبتون

من ناحية أخرى، تبدو حظوظ شكودران موستافى، مدافع أرسنال الجديد فى المشاركة بمباراة فريقه أمام ساوثهامبتون الاسبوع القادم، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قوية، حسبما ذكرت شبكة "سكاى سبورتس"، على الرغم من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة ألمانيا الودية أمام فنلندا.

يذكر أن أرسنال تعاقد مع الألمانى موستافى، قادماً من فالنسيا الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة