أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 2 / 9 / 2016

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 11:15 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 2 / 9 / 2016 هانى ابوريدة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 2 / 9 / 2016 و التى جاء فى مقدمتها ، أطول اجتماع لمجلس الجبلاية لن يتخطى الـ3 ساعات، وأبو ريدة ينظم جلسة صلح جديدة بين الهوارى ومجاهد .

 

أبو ريدة: أطول اجتماع لمجلس الجبلاية لن يتخطى الـ3 ساعات

قال هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، لأعضاء مجلسه خلال الجلسات الودية التى جمعته بهم مؤخرا أنه لن يسمح بطول مدة اجتماعات المجلس كما كان يحدث من قبل، حيث كان اجتماع مجلس الإدارة يستغرق ساعات طويلة تصل إلى 7 و8 ساعات أو أكثر.

 

أبو ريدة ينظم جلسة صلح جديدة بين الهوارى ومجاهد الأحد المقبل

ينظم هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، جلسة صلح جديدة بين حازم الهوارى وأحمد مجاهد عضوى المجلس، الأحد المقبل، قبل سفر أبو ريدة إلى السعودية لأداء فريضة الحج الاثنين المقبل.

 

رئيس الإسماعيلى يتوجه إلى الإسكندرية لمؤازرة اللاعبين فى معسكرهم المغلق

يسافر خلال ساعات المهندس إبراهيم عثمان، رئيس نادى الإسماعيلى، إلى الإسكندرية لزيارة معسكر الدراويش المغلق ومؤازرة اللاعبين خلال معسكرهم المغلق، والذى يستمر لمدة أسبوع مقبل.

 

الأهلي يوضح موقفه من التفاوض مع باسم مرسي والشناوي وجنش

أكد محمود طاهر، رئيس الأهلي أن ناديه لا يفاوض لاعبين مرتبطين بعقود رسميه مع نادى الزمالك، مشدداً على أن الأهلي فى الوقت الحالى لا يحتاج لتدعيمات كثيرة.

 

العميد وصدقى يشاركان فى حفل افتتاح أسبوع فتيات الجامعات الرابع بالمنيا

حرص الثنائى أحمد حسن عميد لاعبى العالم، وحمادة صدقى لاعب المنيا والأهلي السابق، على المشاركة فى حفل افتتاح أسبوع فتيات الجامعات الرابع، والذى تستقبله جامعة المنيا.

 

شريف إكرامى يعود لتدريبات الأهلي.. غدًا

أجرى شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى اتصالاً هاتفيًا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة أكد خلالها حضوره مران الفريق غدًا بعد غيابه عن تدريب اليوم لتأخر عودته من إسبانيا حيث يقضى فترة الإجازة هناك.

 

منتخب كرة اليد مواليد 98 يهزم تونس فى البطولة الأفريقية بمالى

فاز منتخب كرة اليد مواليد 98 بقيادة مديره الفنى أحمد نبيل على نظيره التونسى بنتيجة 34 /27 فى أولى مواجهاته بالبطولة الأفريقية بمالى والمؤهلة لكأس العالم.

 

الشرقية يدخل ثانى معسكراته بالإسكندرية غدا

يدخل الفريق الكروى الأول لنادى الشرقية، بقيادة طارق يحيى، معسكرا مغلقا غداً السبت بالإسكندرية، وذلك ضمن الاستعدادات لانطلاق الموسم الكروى الجديد.

 

"مدافع" الأهلي يتخلى عن العكاز ويجتمع بالبدرى

تخلى رامى ربيعة، مدافع الأهلي، عن العكاز بعد إجرائه جراحة فى غضروف الركبة مؤخراً. وحرص المدافع الدولى على مشاهدة مران فريقه الأول تحت قيادة المدير الفنى الجديد حسام البدرى.

 

بالصور.. أندية الإسكندرية تحتفل بفوز كردى فى انتخابات الجبلاية بـ"تورتة"

احتفل عدد من أندية الإسكندرية، بفوز كرم كردى رئيس نادى الأولمبى السابق بعضوية اتحاد الكرة وحصوله على أعلى الأصوات فى منصب العضوية.

 

كوبر يرفض الراحة بعد رحلة الـ16 ساعة لجنوب أفريقيا

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، تدريبا خفيفا عصر اليوم بجنوب أفريقيا، استعدادًا لمواجهتها وديًا يوم الثلاثاء المقبل، فى إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة