أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 2/9/2016.. البدرى يهاجم مارتن يول

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 10:49 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 2/9/2016.. البدرى يهاجم مارتن يول فريق الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي بدأ استعداداته لبطولة الدوري العام تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام البدري.

البدرى ينتقد مارتن يول بسبب قائمة الأهلى

 

هاجم حسام البدري المدير الفني للأهلي، الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للفريق بسبب قيده لـ29 لاعباً في قائمة الموسم الجديد، على الرغم من وجود عدد من الثغرات التي لم يتم علاجها، خاصة على مستوى الدفاع وفي مركز المهاجم الصريح.

الدوليون ينضمون لمعسكر الأهلي 8 سبتمبر

 

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، أن لاعبى الفريق الدوليين سوف ينتظمون فى معسكر إعداد الفريق يوم 8 سبتمبر، فور عودتهم من جنوب إفريقيا، إذ يخوض المنتخب الوطنى مباراة ودية أمام نظيره الجنوب أفريقى يوم 6 من الشهر الجارى، استعدادا لانطلاق مباريات تصفيات كأس العالم التى تستضيفها روسيا 2018.

أحمد حجازى يغيب عن الأهلي فى وديه الشمس ومحاولات لتجهيزه للدراويش

 

أكد خالد محمود طبيب الأهلي، أن أحمد حجازى مدافع الفريق مازال مستمرا فى أداء البرنامج التأهيلى مع طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل، لاستمرار معاناته من إصابة فى العضلة الخلفية.

الأهلي يجرى الكشف الطبى على أجاى فور وصوله للقاهرة

 

أكد خالد محمود، طبيب الأهلى، أنه ينتظر وصول النيجيرى جونيور أجاى مهاجم الفريق الجديد من أجل إجراء الكشف الطبي عليه والاطمئنان على حالته الصحية.

"مدافع" الأهلي يتخلى عن العكاز ويجتمع بالبدرى

 

تخلى رامى ربيعة، مدافع الأهلي، عن العكاز بعد إجرائه جراحة فى غضروف الركبة مؤخراً. وحرص المدافع الدولى على مشاهدة مران فريقه الأول تحت قيادة المدير الفنى الجديد حسام البدرى، قبل أن يعقد جلسة سريعة معه، اطمأن خلالها على آخر مستجدات حالته الطبية، وطالبه بالالتزام بالبرنامج التأهيلى للعودة فى أقرب وقت لتدريبات الفريق الأحمر.

حسام البدري يطلب عودة "تريزيجيه" للأهلي

 

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أنه طالب إدارة النادى بعودة محمود تريزيجيه بعد اتخاذ أندرلخت البلجيكى قراراً بإعارته، لكن ناديه فضل إعارته لفريق آخر فى الدورى البلجيكى.

البدري يكشف سبب صعوبة عودة إيفونا ورأيه فى أجاي

 

أكد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن النيجيري جونيور أجاي لا يعوض ماليك إيفونا لكونه يلعب فى خط الوسط، بينما يعد إيفونا مهاجما صريحا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد محمود

الاهلي فريق عظيم

المجد للشهداء

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام مصطفى

مدرب فاشل

اللى يسمعك يا حسام البدري و انت بتهاجم مارتن يقول انك مدرب عالمى مع انك انت مدرب فاشل و ياريت تيجى تمن مارتن يول يارب الاهلى يخسر جميع البطولات علشان ترحل انت و محمود طاهر من النادى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة