السفارة السعودية تنفى إعتداء ضباط مطار القاهرة بالضرب على مواطن سعودى

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 10:42 م
السفارة السعودية تنفى إعتداء ضباط مطار القاهرة بالضرب على مواطن سعودى السفير أحمد عبد العزيز قطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة عدم صحة الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول واقعة الاعتداء بالضرب على مواطن سعودى من قِبَل سبعة من رجال الأمن المصريين في مطار القاهرة الدولى، مساء أمس الخميس .
 
وأشارت السفارة فى بيان إلى أنه من خلال تواصلها مع السلطات المصرية المختصة، ومن خلال المستشار القانونى للسفارة الذى توجه للمطار فور تداول هذا الخبر تبين له عدم صحة هذه الواقعة جملة وتفصيلاً، وأعربت السفارة عن استغرابها الشديد من تداول هذه الشائعة، مؤكدة على كذب الواقعة جملة وتفصيلاً.
 
وطرحت السفارة فى بيانها عدة تساؤلات، وقالت " هل يعقل أن يتعرض مواطن للاعتداء من قبل 7 من أفراد الشرطه بمطار القاهرة دون أن يكون هناك شهود على الواقعة ؟.. وهل يعقل أن تحدث واقعه مثل هذه دون أن تسجلها كاميرات المطار أو أياً من كاميرات الركاب الموجودين سواء بصورة أو بمقطع فيديو؟ ..وهل يعقل أن الشخص الذي تم الادعاء بأنه تعرض للضرب الوحشى أمام زوجته أن يصمت عن حقه فلا يتقدم بشكوى حتى الآن، لا فى مطار القاهرة ولا حتى بعد وصوله للمملكة؟ ".
 
 وأشارت السفارة إلى أن الاجابة على تلك التساؤلات كفيله بالتأكد تماماً بأننا أمام شائعة مكتملة الأركان، وأنها تأتى ضمن سلسلة من الشائعات والأكاذيب البائسه التى يطلقها من يتعمدون بين فترة وأخرى التشويش وخلق بلبلة والإساءة للعلاقات المتميزة بين القاهرة والرياض، موضحة أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية حيال من تسبب فى نشر وترويج تلك الشائعة التى تسببت فى إثارة الرأى العام، مؤكدة أنها لا تتوانى فى الوقوف بجوار المواطنين السعوديين والدفاع عنهم والتفاعل مع كل قضاياهم بشكل فعّال.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة