المركز المصرى لمكافحة الإرهاب ينظم ندوة عن "الاغتيالات"

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 12:46 ص
المركز المصرى لمكافحة الإرهاب ينظم ندوة عن "الاغتيالات" الدكتور امين لطفى ريس جامعة بنى سويف
بني سويف – هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم المركز المصري لمكافحة الإرهاب بالتعاون مع جامعة بنى سويف ندوة بعنوان الاغتيالات والإرهاب وذلك بمقر فرع الجامعة بالقاهرة.
 
حضر الندوة اللواء فؤاد علام والعميد خالد عكاشة والعقيد عمرو عمار الخبراء الأمنيين والمستشار محمد حسن من مجلس الدولة والمستشار مساعد عبد العاطى بالنيابة الإدارية والشيخ نعيم حماد الباحث في شئون الجماعات الإسلامية واللواء عبد القادر فريد نائب رئيس المركز المصري لمكافحة الإرهاب والفنان أحمد عبد الوارث.
 
وأكد اللواء فؤاد علام وكيل جهاز المخابرات الأسبق، أن الحل الامنى لا يقضى على الإرهاب، بينما يوقفه قليلا والدليل على ذلك استمرار أعمال الاغتيالات حتى الأن، و القضاء على الإرهاب يحتاج معرفة الأسباب التى أدت الى لتواجده ومحاولة القضاء عليها ، وهى تتمثل فى الافكار المتطرفة التى تبنيها تلك الجماعات فى أذهان الشباب.
 
وأضاف إن التعامل مع الإرهاب كقضية أمنية، ثبت فشله على مدار 40  عاماً، منذ فشل الملك فاروق فى التعامل مع مع جماعة الإخوان واستمر فى محاربتها أمنيا ونتج عنة اغتيال النقراشي والخازندار، وتنفيذ 38 جريمة إرهابية، مشيراً الى  أن الإخوان بعتمدون علي سوء الأحوال الاجتماعية للبلاد من أجل تجنيد العناصر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة