أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يخشى منافسيه الصغار فى البريميرليج

الخميس، 22 سبتمبر 2016 08:29 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يخشى منافسيه الصغار فى البريميرليج كلوب
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزى أنه اعتاد أن يخشى الفرق الصغيرة قبل الكبيرة، وأنه غير واثق من الفوز فى مباراة هال سيتى المحدد لها بعد غد السبت بالجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مدرب ليفربول يؤكد أنه لا يخشى مواجهة العظماء

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول أكد أنه يستعد فى الوقت الحالى للقاء هال سيتى بقوة أكبر من التى يستعد بها عادة لمواجهة منافسيه الأربعة الكبار.          

 

 

وكان ليفربول استطاع تحقيق انتصارات رائعة ضد تشيلسي وارسنال وليستر سيتي و توتنهام، لكنه فشل فى الفوز على بيرنلي الصاعد حديثاً.

 

واعترف يورجن كلوب خلال المؤتمر الذى أقيم اليوم، بضعف حيلته فى مواجهة الفرق الصغيرة، قائلاً فى ذلك:" مواجهتها تعد أشد صعوبة بالنسبة لى من منافسه الأربعة الكبار".

 

Liverpool manager Juergen Klopp celebrates after the game

كلوب لم يتوقع الفوز ضد تشيلسى

 

وعلى صعيد آخر أضاف مدرب نادى ليفربول أنه لم يكن يتوقع الفوز ضد تشلسي، أو التعادل مع توتنهام، وأبدى غضبه بشأن سؤاله عن توقعاته للمباراة المقبلة.

 

وقال كلوب "نحن ندرك الصعوبات التي يمكن تواجهنا فى المباراة المقبلة بنسبة 100%، ولكن يجب علينا أن نتصرف بإيجابية، وبما أنه لدينا فرصة فى التسجيل لا يجب أن نضيعها".

 

واختتم مدرب ليفربول حديثه قائلا "نأمل فى تكرار الأداء الرائع الذ قدمناه الأسبوع الماضى على ملعب ستامفورد بريدج، بالرغم من اختلاف قوة المباراة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة