بالصور.. ملح وشاى وعدس ومعجون أسنان.. أدوات آية للرسم

الخميس، 22 سبتمبر 2016 01:57 م
بالصور.. ملح وشاى وعدس ومعجون أسنان.. أدوات آية للرسم آية ترسم مستر بين بالملح
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتعارف عليه أن يستخدم الرسام أدوات مثل القلم وفرشاة الرسم والألوان للتعبير عن فنه وموهبته، ولكن على غير العادة تستخدم آية أيمن الشربينى، وتبلغ من العمر 20 عاما، أدوات من عالم آخر يقترب للمطبخ أكثر منه من الفن مثل الشاى والعدس ومعجون الأسنان  والأرز والصلصة وغيرها من الأدوات للتعبير عن فنها.

آية أيمن الشربينى طالبة بكلية العلوم جامعة عين شمس شاركت اليوم السابع ببعض الأعمال الفنية التى قامت برسمها مستخدمة أدوات جديدة للرسم.


لوحة لمارلين مونرو بالأرز

 

 وعن موهبتها قالت: "كنت برسم من ابتدائى أسكيتشات وكارتون وكان هدفى أدخل كلية فنون جميلة ولكن لم أستطع دخولها بسبب نصف درجة، أتضايقت ولكن رجعت أعلم نفسى وأرسم بأدوات مختلفة تميزني".


لوحة لباسم يوسف بأستخدم معجون الأسنان

 

وتتابع آية: "لم أحصل على كوسات فى الرسم ولكن كنت بشاهد فيديوهات على اليوتيوب، وأحب أرسم بتلقائية وروحى تظهر بأعمالي".

وعن المواد المستخدمة فى الرسم قالت آية: "أشعر بمتعة بأستخدام المواد المختلفة عن القلم والألوان العادية وكل مادة ولها متعتها ولكنى أفضل الرسم بأستخدام الشاى".


لوحة للفنانة سعاد حسنى بأستخدام الشاى

ولم تشارك آية بأية معارض خلال الفترة الحالية لعرض أعمالها الفنية ولكنها تسعى جاهدة لتنمية موهبتها والمشاركة فى معارض مختلفة ولكن بعد تخرجها من كلية العلوم نظرا لصعوبة الدراسة بالجامعة.

 شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

الفنان أحمد حلمى مرسوم بالشاى
 

لوحة بالعدس والشاى

لوحة فنية مرسومة بالصلصة
 

لوحة مرسومة على بسكويت الأوريو

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة