بعد براد بيت وأنجلينا جولى.. قصص حب كبيرة انتهت فى 2016.. أوزى وشارون أوزبورن ينهيان زواجا استمر 33 عاما.. ديان كروجر تنفصل بعد 10 أعوام.. وليدى جاجا "تأخذ استراحة" من علاقتها بخطيبها بعد 5 سنوات

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 07:59 م
بعد براد بيت وأنجلينا جولى.. قصص حب كبيرة انتهت فى 2016.. أوزى وشارون أوزبورن ينهيان زواجا استمر 33 عاما.. ديان كروجر تنفصل بعد 10 أعوام.. وليدى جاجا "تأخذ استراحة" من علاقتها بخطيبها بعد 5 سنوات مشاهير انفصلوا فى 2016
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم مرور أيام على إعلان خبر تقدم النجمة العالمية أنجلينا جولى بطلب الطلاق من زوجها النجم براد بيت، إلا أنهما لا يزالا الحديث الذى يشغل العالم كله، ولا يزال الجميع يتابع تطورات القصة المثيرة للجدل منذ بدايتها قبل 12 عامًا وحتى الآن، على الرغم من أنهما ليسا أول ثنائى ينفصل خلال هذا العام فى الساحة الفنية العالمية، ولكن هناك ما يقرب من 7 حالات انفصال بين مشاهير هوليوود ومشاهير الفن العالمى بشكل عام.
 
بعض هذه الثنائيات استمرت لأكثر من 30 عامًا، وبعضها استمرت علاقتها 10 سنوات، وإليك أبرز قصص الحب المثيرة للجدل التى انتهت فى هدوء هذا العام.. 
 

أوزى وشارون أوزبورن.. فراق بعد 33 سنة زواج

 
أوزى وشارون أوزبورن
 
فى مايو الماضى انتهت علاقة زواج استمرت 33 سنة كاملة جمعت مغنى الهيفى ميتال أوزى أوزبورن وشارون أوزبورن مديرة أعماله، وسط شائعات عن أن السبب هو تورطه فى علاقات خارج إطار الزواج.
 

ديان كروجر وجوشوا جاكسون.. انفصال بعد 10 سنوات 

 
ديان كروجر وجوشوا جاكسون
 
بعد علاقة رومانسية مثيرة للحسد استمرت 10 سنوات كاملة قررت الممثلة ديان كروجر والممثل جوشوا جاكسون الانفصال فى يوليو الماضى أيضًا، وأعلنا أنهما قررا الانفصال ولكنهما سيظلان صديقان.
 

ديمى لوفاتو وويلمر فالديراما.. انفصال بعد 6 سنوات

 
ديمى لوفاتو وويلمر فالديراما
 
وفى أبريل أيضًا أعلن الثنائى ديمى لوفاتو وويلمر فالديراما الانفصال بعد علاقة حب استمرت 6 سنوات كاملة، وقالا فى ذلك الوقت إن القرار كان صعبًا لكنه حتميًا، وإنهما سيظلان أصدقاء وسيدعمان بعضهما البعض دومًا.
 

ليدى جاجا وتايلور كينى.. انفصال "مؤقت" بعد 5 سنوات ارتباط

 

ليدى جاجا وتايلور كينى
 
فى شهر يوليو الماضى، أعلنت النجمة الأمريكية ليدى جاجا انفصالها عن خطيبها النجم الأمريكى تايلور كينى بعد ارتباط استمر 5 سنوات.
 
وقالت "جاجا" وقتها إن هذا الانفصال مؤقت، وإنهما كأى حبيبين يمران بأوقات صعبة وقررا أن يأخذا استراحة مؤقتة من العلاقة لتهدئة المشاحنات بينهما.
 

درو باريمور وويل كوبلمان

 
درو باريمور وويل كوبلمان
 
وفى أبريل الماضى، تم تأكيد خبر انفصال الممثلة الشهيرة درو باريمور عن زوجها ويل كوبلمان من خلال بيان رسمى أصدره الثنائى، وذلك بعد زواج استمر 4 أعوام.
 

تايلور سويفت وكالفين هاريس.. علاقة ملتهبة تنتهى بمكالمة

 
تايلور سويفت وكالفين هاريس
 
وفى يونيو الماضى، كشفت تقارير إعلامية أن المغنية الشهيرة تايلور سويفت انفصلت عن صديقها الموسيقى كالفين هاريس، وقالت إنها فى حاجة لأن تقضى بعض الوقت بمفردها، وقيل وقتها إنها أنهت العلاقة، التى عرف عنها أنها كانت ملتهبة جدًا، بمكالمة هاتفية.
 

جونى ديب وآمبر هيرد انفصال بتهمة العنف المنزلى

 
جونى ديب وآمبر هيرد
 
أما قصة جونى ديب مع آمبر هيرد فلم تكن قصة كبيرة فى الرومانسية، وإنما انتهت بعد 15 شهرًا فقط من الزواج، ولكنها شغلت الكثيرين بسبب اتهام "ديب" بالعنف المنزلى ضد زوجته وهو ما دفعها لطلب الطلاق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة