أخبار مانشستر يونايتد اليوم: رونى ينسى استبعاده من التشكيل بمباراة ملاكمة

الأحد، 25 سبتمبر 2016 12:35 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: رونى ينسى استبعاده من التشكيل بمباراة ملاكمة رونى مع زوجته كولين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرص قائد مانشستر يونايتد واين رونى على مساندة صديقه الملاكم أنتونى كرولا الذى خاض مباراة نهائى الملاكمة فى الوزن الخفيف ضد خورخى ليناريس، وذلك بعد ساعات من استبعاده من التشكيل الأساسى لفريقه أمام ليستر سيتي بالجولة السادسة للبريميرليج.

 

وفضل البرتغالى جوزيه مورينيو استبعاد رونى من التشكيل الأساسى للمباراة، وإشراك خوان ماتا من البداية بدلا منه، خلال اللقاء الذى انتهى لصالح اليونايتد 4 / 1، بينما شارك الجولدن بوى فى آخر 7 دقائق من المباراة.

 

وقال رونى فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "جئت إلى هنا لمساندة واحد من أبرز مشجعى اليونايتد، أتمنى أن يفوز ويحافظ على لقبه".

ورصدت الصحيفة صورا لرونى فى الصفوف الأولى للنزال بجانب زوجته كولين، وأيضا زميله فى اليونايتد المخضرم مايكل كاريك.

كاريك يتحدث عن مباراته الـ500

 

بدوره أبدى مايكل كاريك سعادته البالغة بعد المشاركة فى مباراته الـ500 مع فريقه مانشستر يونايتد، والتى جاءت أمام ليستر بعد أن أشركه مورينيو من الدقيقة 78 للمباراة.

وقال كاريك على صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "شكراً على الاستقبال الحافل في أولدترافورد اليوم, أقدّر ذلك كثيراً في ظهوري الـ500 في الدوري.. زملائي قدموا أداءاً رائعاً، فوز جيد".

بوجبا رجل مباراة ليستر

 

وأبدى النجم الفرنسى بول بوجبا أغلى لاعبى العالم، سعادته البالغة بالفوز بلقب أفضل لاعب بمباراة فريقه امام ليستر، فى المباراة التى سجل خلالها هدفه الاول مع الفريق، وذلك من خلال رسالة شكر على حسابه بتويتر.

وصنع بوجبا 3 فرص خلال المباراة، بالإضافة إلى اداؤه الدفاعى والهجومى الكبير، فى واحدة من أفض مبارياته منذ عودته إلى اليونايتد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة