ننشر أسماء المتقدمين لوظائف الأوقاف بـ3 محافظات.. والوزارة: المتخلف معتذر

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 08:13 م
ننشر أسماء المتقدمين لوظائف الأوقاف بـ3 محافظات.. والوزارة: المتخلف معتذر الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" أسماء المتقدمين للمقابلات النهائية لمسابقة العمال بالأوقاف فى محافظات  (كفر الشيخ – السويس – الدقهلية).
 
 
وتعقد وزارة الأوقاف، المقابلة النهائية للمتقدمين لمسابقة العمال بالأوقاف من محافظات (كفر الشيخ – السويس – الدقهلية) بمسجد قاهر التتار بمصر الجديدة بجوار مستشفى الدعاة، فى الفترة من 3 إلى 5 أكتوبر المقبل.
 

وأكدت الأوقاف، فى بيان رسمى، على المتقدمين عدم التوجه إلى المكان المحدد، إلا لمن يجد اسمه فى الكشوف السابقة، ولا يعتد بأى كشف آخر بخلاف ذلك، ومن يتخلف يعد معتذرًا، ولا توجد أيام أخرى للمتخلفين.

 

وطالبت الوزارة، خريجى جامعة الأزهر، من لهم حق دخول الاختبار التحريرى من المتقدمين لمسابقة الأئمة رقم 1 لسنة 2016 م، من محافظتى الإسكندرية والفيوم يوم الأربعاء الموافق 5 أكتوبر المقبل. وتبدأ الاختبارات، الساعة التاسعة والنصف صباحًا بمسجد النور بالعباسية، مطالبة جميع الراغبين فى دخول الامتحان، الحضور قبل الموعد المحدد بربع ساعة على الأقل، ومع كل منهم بطاقة الرقم القومى على أن تكون سارية. كما قررت اللجنة المشرفة على مسابقة العمال، الموافقة على تعيين: 31 عامل مسجد بمديريات أوقاف (البحر الأحمر – قنا – الأقصر).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة