5 قواعد للفوز بقلب رجل العذراء.. "كلمة السر بلاش زن"

السبت، 03 سبتمبر 2016 12:00 ص
5 قواعد للفوز بقلب رجل العذراء.. "كلمة السر بلاش زن" برج العذراء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجميع يتحدث عن أنثى العذراء صاحبة العقل الرزين والقرارات الحكيمة و الذكاء الفطرى، إلا أن البعض قد لا يتطرق فى حديثه عن مواصفات رجل العذراء الذى يتمتع بشخصية خاصة جداً يصعب التعامل معها إلا إذا كانت المرأة تتمتع بمواصفات قياسية من وجهة نظره، ولأن رجل العذراء تراه فى ظاهره كتلة من الثلج لا يقوى أحد على إذابتها إلا إنه أيضاً يمتلك قلب حنون، و عقل يقظ يستطيع من خلاله أن يفرق جيداً بين الأشخاص.

لذلك فإن كنتِ ترغبين فى الحصول على قلب رجل برج العذراء فهناك مجموعة من القواعد يجب أن تعرفيها أولاً قبل الإقدام على هذه الخطوة.

من أبرز هذه القواعد:

1-بلاش زن:

عليكِ أن تعرفى أولاً أن رجل العذراء له طبيعة خاصة، فهو دائماً يبحث عن الهدوء والأجواء المريحة حتى يعيش مع أفكاره التى لا تنقطع، وقد يميل إلى الأجواء الصاخبة لكن بمزاجه الشخصى، لذلك يجب أن تتركى صفة "الزن" بشكل نهائى حتى تستطيعى أن تجذبيه لكِ.

2-النظافة:

قد لا يبدو عليه إنه من المهووسين بالنظافة، لكنه يبحث عناه فى الفتاه التى يقرر الارتباط بها، فعليكِ الاهتمام بمظهرك قدر ما استطعتى، ولا تنسى إنه عاشق التفاصيل الأول، فقد يلحظ تغير لون أظافرك أو بعض نقاط التراب على يدك فينفر منك على الفور.

3-متزهقيش:

إذا قرر رجل العذراء أن يحكى لكِ عن أى شىء يهمه، فاعملى أنك بدأتِ أن تكسبى جزء من قلبه، لكن لتكسبى قلبه كله وتحصلى على حبه مدى الحياة، استمعى له باهتمام وركزى فى التفاصيل فإنه حتماً سيختبرك وسط الحديث ويسألك عنها ليرى مدى اهتمامك بحديثه، وحاولى ألا تبدى امتعاض أو زهق مهما كان الحديث مملاً.

4-العند مش فى صالحك:

البعض يرى أن العند قد يكون لافتاً للنظر لدى بعض الرجال، لكن رجل العذراء له وضعه الخاص الذى يجب أن تتقبليه كما هو، إن دخلتِ مع رجل العذراء فى أمر ما بطريقة العند فتأكدى من خسارتك آجلاً أم عاجلاً، لأنه يتعامل مع أى أمر بشكل تحدى، ولن يقبل الخسارة مهما كانت الأسباب.

5-متكذبيش:

رجل العذراء يمتلك حدس خاص، يمكنه أن يميز بسهولة بين الصدق والكذب، ودائماً ما يضعك فى اختبارات ليعرف مدى صدقك، وإن قررتِ خوض معركة الكذب معه، فسيتركك تكمليها لآخرها، ثم يفاجئك بإنه يعرف حقيقة الأمر من بدايته، وسيحذفك من حياته على الفور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة