أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هاينكس ينصح شايفنى.. وليفا يتحدث عن طموحاته

السبت، 03 سبتمبر 2016 03:44 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. هاينكس ينصح شايفنى.. وليفا يتحدث عن طموحاته هاينكس وشفاينشتايجر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب يوب هاينكس، المدير الفنى السابق لنادى بايرن ميونخ الالمانى، لاعبه السابق باستيان شفاينشتايجر، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، بالبحث عن ناد آخر، وبالتحديد فى الولايات المتحدة، فى ظل المعاملة السيئة التى يحظى بها من جانب البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق.

وكان مورينيو قرر استبعاد شفاينشتايجر، من قائمة مانشستر يونايتد المشاركة فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

مدرب بايرن ميونخ السابق ينصح شايفنى

وقال يوب هاينكس، المدير الفنى السابق لنادى بايرن ميونخ فى تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية، "شفاينشتايجر يعانى فى مانشستر يونايتد ليس هذا الموسم فقط، بعدما طاردته لعنة الإصابات فى الموسم الماضى، عليه أن يفكر بالرحيل إلى الدورى الأمريكى إذا أراد مواصلة مشواره فى ملاعب كرة القدم".

أضاف، "نعم كرة القدم فى الولايات المتحدة، لا يمكن أن يتم مقارنتها بأوروبا، لكن اللعبة الشعبية الأولى فى العالم أصبحت تجارة لا تحتاج إلى الصبر".

وسبق وأن لعب شفاينشتايجر تحت قيادة هاينكس في بايرن ميونخ المدة عامين، منهما عام تحقيق الثلاثية 2013.

مهاجم بايرن ميونخ يتحدث عن طموحاته

من ناحية أخرى، أكد البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، أنه يتطلع لتسجيل 20 هدفاً وأكثر فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الالمانى "البوندزليجا".

 

وقال ليفاندوفسكى فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية، "أسعى لبذل قصارى جهدى مع بايرن ميونخ هذا الموسم من أجل إحراز المزيد من الأهداف، أنا المهاجم الأول للبايرن ويجب أن أسعى لمواصلة التهديف، وألا انقطع عن ممارسة تلك الهواية لفترة طويلة".

يذكر أن المهاجم البولندى سجل 20 هدفاً مع فريقه السابق بوروسيا دورتموند، قبل انتقاله مباشرة لصفوف بايرن ميونخ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة