صحيفة تركية تفضح أردوغان وتنشر صورا لدواعش يجمعون مساعدات بقلب إسطنبول

السبت، 03 سبتمبر 2016 02:21 م
صحيفة تركية تفضح أردوغان وتنشر صورا لدواعش يجمعون مساعدات بقلب إسطنبول داعش - صورة أرشيفية
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زعمت صحيفة اليسار التركى أن تنظيم داعش الإرهابى افتتح منفذا لجمع المساعدات فى حى فاتح بمدينة إسطنبول، كما نشرت الصحيفة صورا للمنفذ التى تعود إلى عام 2014.

 

وأضافت الصحيفة أن المنفذ الذى يحمل اسم نقطة جمع المساعدات هو كشك مراجعات يهدف لجمع مساعدات للتنظيم الإرهابى، مستنكرة عدم مداهمة قوات الأمن لهذا النشاط الذى يتم على مرأى ومسمع الجميع.

 

كما ذكرت الصحيفة أن حى فاتح، الذى بات ملاذ الميليشات المتشددة منذ اندلاع الأزمة فى سوريا، شهد حملات دعائية للعديد من الجماعات المتطرفة تحت مسمى المساعدة، كما تم إقامة صلاة الجنازة غيابيا على الإرهابيين الذين سقطوا داخل سوريا فى جامع الفاتح، مؤكدة أن تنظيم داعش الإرهابى يسعى لتثبيت وجوده عبر مثل هذه الأنشطة فى حى فاتح تحت أعين السلطات التركية.

 

وقالت الصحيفة أيضاً إن جمعية خازندار للدراسات الإسلامية والتضامن كانت تحشد مقاتلين للتنظيم الإرهابى عند بداية أحداث احتلاله الموصل فى العراق، وأنه توجد لوحة تحتوى على رمز التنظيم بمدخل الجمعية الموجودة فى حى جونجوران بإسطنبول.

 

وكانت تقارير صحفية أشارت آنذاك إلى أن أمرأة توجهت إلى مقر هذه الجمعية وألقت الحجارة عليها، مطالبة إياهم بإعادة طفلها، على حد زعم الصحيفة.

 

 

المنفذ فى قلب تركيا

 
 
 

علم داعش

 

منفذ يجمع مساعدات لتنظيم داعش









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة