مصرع طفلة وإصابة ربة منزل صدمهما جرار زراعى بالمنوفية

السبت، 03 سبتمبر 2016 01:15 م
مصرع طفلة وإصابة ربة منزل صدمهما جرار زراعى بالمنوفية اللواء خالد أبو الفتوح - مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طفلة بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية مصرعها، وذلك إثر اصطدام جرار زراعى بها أثناء تواجدها مع والدتها على طريق دناصور _الشهداء، وتم نقلهما إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

كان قد تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركزشرطة الشهداء من إدارة شرطة النجدة بحادث تصادم ومتوفاة ومصابة بطريق (دناصور - الشهداء) بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين اصطدام  جرار زراعى بمقطورة [ بدون لوحات] قيادة م. م. ع. م سائق – بدائرة المركز ه.إ.ع.ا ربة منزل حال حملها كريمتها ى.ب.ع.ر بدائرة المركز، ونجم عن الحادث وفاة الطفلة متأثرة بإصابتها "تهشم بالجمجمة"، وتم نقلها إلى مستشفى الشهداء المركزى، وإصابة والدتها بـ"كدمات بالكتف الأيمن"، وتم نقلها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمى، وتم التحفظ على الجرار الزراعى.

وبسؤال  كل من المصابة وزوجها ب.ع.ر– ومقيم بذات الناحية أفادا أنهما أثناء سيرهما وبرفقتهما كريمتهما بالطريق فوجئا باصطدام الجرار بالمصابة وكريمتها من الخلف، واتهما قائد الجرار بالتسبب فى وفاة كريمتهما، وبسؤال قائد الجرار أفاد أنه أثناء سيره بالطريق فوجئا بالمصابة وبرفقتها المتوفاة، ولم يتمكن من مفاداتهما واصطدم بهما أشارت التحريات إلي عدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة تم رفع آثار الحادث ولم يؤثر على حركة المرور بالطريق.

وقد تم تحرير عن الواقعة المحضر رقم 10800 جنح مركز الشهداء لسنة 2016، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة