15 نجما ونجمة ضيوف شرف "النانى مجننانى" فى رمضان 2017

الأحد، 04 سبتمبر 2016 12:00 ص
15 نجما ونجمة ضيوف شرف "النانى مجننانى" فى رمضان 2017 منى زكي
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المخرج أكرم فريد لـ"اليوم السابع" أنه يعمل على التحضير حالياً لمسلسل كوميدى ضخم جديد بعنوان "النانى مجننانى" إنتاج شركة شادوز المملوكة للنجم أحمد حلمى وشريكه إيهاب السرجانى، لعرضه فى شهر رمضان 2017.

وأشار فريد إلى أن المسلسل يشارك فى حلقاته 15 نجما ونجمة يظهرون كضيوف شرف، مؤكداً أنه تم الاتفاق مع كل من أحمد حلمى، ومنى زكى، وياسمين عبد العزيز، وهند صبرى، ودنيا سمير غانم، وإيمى سمير غانم، وحورية فرغلى، ودرة، وكندة علوش، وكريمة مختار، إضافة إلى نجوم آخرين، موضحاً أن العمل يعتمد على حلقات منفصلة متصلة.

وتابع فريد أن أبطال المسلسل الأساسيين والمتواجدين فى كل الحلقات لم يتم التعاقد معهم بعد، وسيحدث ذلك فى غضون أيام، مضيفاً أنه حدد أواخر شهر أكتوبر لبدء تصوير المسلسل حتى يتم الانتهاء منه مطلع شهر يناير، لاسيما أنه مرتبط بمسلسل آخر لعرضه فى شهر رمضان 2017، وهو "الحلال" تأليف سماح الحريرى وإنتاج صادق الصباح وبطولة سمية الخشاب.

وعن مشاركة منى زكى فى "النانى مجننانى" رغم حملها فى شهرها الرابع أشار فريد إلى أنه قرر تأجيل تصوير حلقتى منى إلى شهر أبريل المقبل، على أن يكون قد انتهى تماماً من باقى الحلقات، لاسيما أنها ستكون وضعت مولودها الجديد فى شهر يناير إضافة إلى حصولها على قسط من الراحة والنقاهة لتكون جاهزة لتصوير حلقتها فى شهر أبريل.

ويشهد مسلسل "النانى مجننانى" اجتماع النجمين أحمد حلمى ومنى زكى لأول مرة فى الدراما التليفزيونية، وعلى الرغم من انتظار جمهور النجمين لرؤيتهما معاً فى عمل فنى طوال السنوات الماضية، إلا أن هذه الأمنية لن تحقق حتى بمشاركتهما سوياً فى هذا المسلسل، لأنهما لن يجتمعا فى مشاهد داخل العمل، فحلمى سيقوم ببطولته حلقتين ومنى نفس الأمر.

يذكر أن أحمد حلمى ينتظر طرح أحدث أفلامه "ألماظ حر" فى موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك فى بطولته دنيا سمير غانم، صابرين، بيومى فؤاد، جميلة عوض، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف منة فوزى إخراج خالد مرعى، وإنتاج وليد صبرى، ويعود حلمى بهذا الفيلم إلى السينما بعد غياب عامين منذ تقديمه فيلم "صنع فى مصر" عام 2014.

أما منى زكى فكان آخر أعمالها فيلم "من 30 سنة" الذى طرح فى السينمات خلال موسم عيد الفطر الماضى، وشارك فى بطولته أحمد السقا، وشريف منير، ونور، وميرفت أمين، وصلاح عبد الله، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، إضافة إلى ظهورها فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "أفراح القبة" مع المخرج محمد ياسين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة