ننشر تفاصيل حادثى تصادم الطريق الدائرى وإسكندرية الزراعى

الأحد، 04 سبتمبر 2016 09:56 ص
ننشر تفاصيل حادثى تصادم الطريق الدائرى وإسكندرية الزراعى حادث تصادم ـ أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى أن الحادث المرورى الذى وقع أعلى الطريق الدائرى بمنطقة أبراج سما، كان أثناء سير السيارة رقم "ط ج ر 3594" والتى يقودها صلاح الدين عبد العاطى، فوجئ بخروج السيارة الملاكى رقم "هـ م 1645" يقودها عبد العظيم فايز عبد العظيم من دوران مدينة نصر، فاختلت عجلة القيادة من سائق السيارة الأولى واصطدمت بالثانية من الخلف وانقلبت أعلى الطريق.

 

وأضاف المصدر لليوم السابع، أن الحادث أدى إلى توقف حركة السيارات للمتجه من التجمع الخامس وفى طريقه إلى المنيب، وأمر اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور بانتقال الخدمات المرورية إلى المكان.

 

نتج عن الحادث مصرع صاحب السيارة الأولى وإصابة 4 آخرين وتهشم السيارتين بالكامل وتم نقل المتوفى لمشرحه زينهم والمصابين لمستشفى البنك الأهلى وقام رجال المرور بتسيير حركة المركبات.

 

واستطرد المصدر أن حادث مرورى آخر وقع بالكليو 191 بطريق إسكندرية الزراعى، أثناء سير السيارة الأجرة رقم "ب ص ج 6142" والتى يقودها محمد مصطفى محمد حدث انفجار فى الإطار الخلفى الأيمن للسيارة واختلت عجلة القيادة من السائق وانقلبت أعلى الطريق.

 

وأوضح المصدر أن الحركة المرورية توقفت أمام العديد من السيارات للمتجه من الإسكندرية وفى طريقها إلى القاهرة، وانتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة المركبات ونتج عن الحادث تهشم السيارة وإصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الرعاية الصحية.

 

كان اللواء عادل زكى مساعد الوزير للمرور تلقى بلاغات بوقوع حوادث مرورية بطريقى الدائرى وإسكندرية الزراعى وبدوره أمر بانتقال رجال المرور مزودين بأوناش مرورية لإزالة حطام تلك الحوادث و تم تسيير حركة المركبات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة