أخبار ليفربول اليوم.. مانى جاهز لـ"ليستر".. والأسطورة أوين يعترف بغلطة عمره

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 10:32 م
أخبار ليفربول اليوم.. مانى جاهز لـ"ليستر".. والأسطورة أوين يعترف بغلطة عمره كلوب ومانى
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الارتياح لدى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، بجاهزية نجم الفريق السنغالى ساديو مانى لموقعة السبت المقبل أمام ليستر سيتي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

مانى تعرض لإصابة فى الركبة خلال مباراة منتخب بلاده أمام نامبيا فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2017، بعد أن سجل الهدف الثانى لأسود التيرانجا، وذلك بعد أن لعب 66 دقيقة.

ذكرت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن كلوب كان فى حالة قلق بعد علمه بهذا الخبر، إلا أن جاء اللاعب وشارك فى تدريبات فريقه اليوم، استعدادا لمواجهة حامل لقب البريميرليج.

ويتألق النجم السنغالى رفقة الريدز بعد خوضه 3 مباريات بقميص الفريق، منذ ضمه فى الميركاتو الماضى مقابل 30 مليون استرليني.

أسطورة ليفربول يعترف بغلطة عمره

من ناحية أخرى، اعترف أسطورة الكرة الإنجليزية مايكل أوين أنه ارتكب غلطة عمره، حين قرر الرحيل عن صفوف ليفربول متوجها إلى ريال مدريد عام 2004 فى عهد عظماء النادى الملكى.

وأكد أوين على أنه حاول مراراً العودة لصفوف ليفربول مجدداً فى عهد المدرب الإسبانى رفائيل بينتيز، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، لينتقل بعد ذلك إلى صفوف الغريم التقليدى مانشستر يونايتد.

وقال أوين تصريحات فى صحيفة "ليفربول إيكو": "كنت على اتصال دائم مع جيمي كاراجير كي يجد لي طريقة أعود بها إلى الفريق، مع رافا بينتيز ثم كيني دالجليش ثم بريندان رودجرز، لكن دون جدوى".

أضاف: "عندما علمت بعدم رغبة رافا بضمى اتصلت على أليكس فيرجسون ووافقت على الانضمام لليونايتد، كنت في الـ29 من عمرى، هل كان يجب علي أن أعتزل قبل ذلك؟".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة