"دعم مصر" يحشد نوابه برسائل عبر "الواتس" لحضور الجلسة الختامية غدا

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 07:48 م
 "دعم مصر" يحشد نوابه برسائل عبر "الواتس" لحضور  الجلسة الختامية غدا سعد الجمال رئيس ائتلاف دعم مصر
نور علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى أعضاء مجلس النواب من ائتلاف دعم مصر رسالة عبر تطبيق "الواتس" تحثهم على الحضور بكثافة غدا فى الجلسة العامة الختامية لدور الانعقاد الأول لمجلس النواب، التى سيحضرها رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وسيلقى فيها  الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب كلمة تتضمن كشف بأعمال البرلمان خلال الدورة الحالية. كما يلقى رئيس الوزراء كلمة عن التعاون بين الحكومة والبرلمان ويتحدث أيضا المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب.

وقالت مصادر بالائتلاف إن الهدف من إرسال رسالة لأعضاء ائتلاف دعم مصر هو التخوف من عدم اكتمال النصاب القانونى لانعقاد الجلسة بسبب سفر ما يقارب من  مائة وعشرين نائبا لأداء فريضة الحج.

وجاء نص الرسالة التى تلقاها اعضاء ائتلاف دعم مصر كما يلى "السادة نواب ائتلاف دعم مصر المحترمين، نذكر حضراتكم بأنه سوف تعقد احتفالية الجلسة الختامية لدور الانعقاد الأول بحضور رئيس الوزراء وعدد من الوزراء وذلك غدا الثلاثاء الموافق 6 سبتمبر 2016 فى تمام الساعة 12 ظهرا ونطمع فى كرمكم ومجهودكم وتفهمكم بضرورة حضور هذه الجلسة الهامة والتى ستكون آخر جلسة فى هذا الدور للانعقاد بإذن الله، تواجد الائتلاف وظهوره بقوة فى هذا اليوم يعطى قوة للائتلاف أمام الحكومة والقيادة السياسية بإذن الله، تحية تقدير واحترام وإجلال لحضراتكم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة