أخبار الدوري الإسباني اليوم.. شتيجن يعود لمران برشلونة.. وسر تألق بيل

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 10:04 م
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. شتيجن يعود لمران برشلونة.. وسر تألق بيل الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

تير شتيجن يعود لتدريبات برشلونة

عاد الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن، إلى تدريبات فريق برشلونة الإسبانى فى المدينة الرياضية "خوان جامبر"، اليوم، الثلاثاء إستعدادا لمواجهة ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثا إلى الليجا، والمقرر إقامتها فى الثامنة ونصف من مساء السبت القادم، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أنه شارك فى مران الفريق الكتالونى 6 لاعبين من الفريق الرديف، حيث ينتظر البلوجرانا اكتمال صفوف بعودة جميع اللاعبين الدوليين نهاية الأسبوع الجارى، عقب مشاركتهم فى المباريات برفقة منتخب بلادهم خلال فترة التوقف الدولى.

 

ريال مدريد سر تألق بيل مع ويلز

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفضل فى تألق النجم الويلزى جاريث بيل، مع منتخب بلاده فى الفترة الأخيرة هو خايمي بينيتو، أخصائي العلاج الطبيعى فى نادى ريال مدريد الإسبانى.

ونجح بيل فى قيادة منتخب ويلز للتأهل إلى الدور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة "يورو 2016"، كما أحرز نجم ريال مدريد الإسبانى هدفين وصنع أخر فى فوز منتخب بلاده على مولدوفا برباعية نظيفة، مساء أمس الاثنين، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

أضافت الصحيفة أن بيل أصبحت تربطة علاقة وثيقة مع أخصائى العلاج الطبيعى بينيتو، وهو ساهم فى إبعاد نجم ويلز عن الإصابات التى عانى منها كثيرا فى الموسم الماضى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة