الساحر رونالدينيو: أصبحت رجلاً عجوزاً وحان موعد اعتزالى كرة القدم

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 07:38 م
الساحر رونالدينيو: أصبحت رجلاً عجوزاً وحان موعد اعتزالى كرة القدم الأسطورة رونالدينيو
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح ساحر كرة القدم البرازيلى رونالدينيو عن موعد اعتزاله كرة القدم، بعدما قدم للعالم أجمع مسيرة كروية حافلة بالكثير من الأهداف الممتعة والمهارات الخارقة، التى جعلته واحداً من أساطير الساحرة المستديرة عبر التاريخ.

 

رونالدينيو الذى تألق من قبل مع برشلونة الإسبانى وميلان الإيطالى، وغيرها من الأندية الأخرى، عقد مؤتمراً صحفياً فى مدينة نيويورك الأمريكية، للحديث عن موعد اعتزاله كرة القدم، وقال فيه: "أصبحت رجلاً عجوزاً الآن.. لقد بلغ عمرى 36 عاماً.. لم أعد صغيراً كما كنت فى السابق ولا بد أن أضع حداً لمسيرتى فى الملاعب" وذلك وفقا لموقع سكاواكا الإنجليزى.

 

تابع الساحر البرازيلى بتأثر شديد قائلاً: "لن ألعب أكثر من سنة واحدة وسأعتزل بعدها كرة القدم.. سيكون هذا فى نهاية الموسم الحالى".

 

ولم يكشف رونالدينو الذى فاز بجائزة أفضل لاعب فى العالم مرتين، وفاز أيضاً بكأس العالم مع البرازيل ودوري أبطال أوروبا مع برشلونة، عن مستقبله بعد اعتزاله كرة القدم، إلا أنه قد يتجه للغناء خاصة بعدما ظهر أكثر من مرة وهو يشارك فى بعض الأغنيات، فضلاً عن عمله كسفير لفريقه السابق برشلونة، فى الولايات المتحدة الأمريكية، وهو المنصب الذى تقلده منذ أيام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة