بالصور.. محافظ الوادى الجديد يكرم أوائل الشهادات التعليمية

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 05:46 م
بالصور.. محافظ الوادى الجديد يكرم أوائل الشهادات التعليمية محافظ الوادى الجديد يكرم أوائل طلاب الشهادات الإعدادية والثانوية
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد 96 من أوائل الطلاب بالشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوى (العام والفنى)، بالإضافة إلى تكريم 14 من المتميزين ومديرى الإدارات ومديرى المدارس، وذلك خلال الاحتفال الذى أقيم بالمحافظة، وحضره الطلاب وأولياء أمورهم وكذا القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة.

 

وشمل التكريم مديرة مدرسة المكس القبلى بإدارة باريس التعليمية الحاصلة على أفضل مدرسة بالمرحلة الابتدئية، وكرم أيضا مدير مدرسة الصديق بإدارة الداخلة التعليمية الحاصلة على أفضل مدرسة بالمرحلة الإعدادية، كما كرم مدير مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات بإدارة الخارجة التعليمية الحاصلة على أفضل مدرسة ثانوى.

 

وأشاد المحافظ بنجاح سير العملية التعليمية على أرض الوادى الجديد، والذى تقطف ثمارها فى تميز وتفوق الطلاب بالمراحل المختلفة مناشدا الطلاب المتميزين والمتفوقين القائمين على العملية التعليمية بالمحافظة على هذا التفوق ومواصلة الجهد للاستمرار فى التفوق والتميز والوصول إلى مراكز تنافسية على مستوى الجمهورية.

 

 


التلاميد والطلاب المكرمون بالوادى الجديد

 


محافظ الوادى الجديد ومدير التعليم يكرم إحدى أوائل الثانوية العامة على الجمهورية

 


تكريم إحدى الطالبات المتفوقات بالمرحلة الإعدادية

 


تكريم إحدى الطالبات المتفوقات بالمرحلة الابتدائية

 


تكريم مديرة مدرسة المكس بباريس لتميزها

 


جانب من التكريم بحضور قيادات التعليم

 


صورة جماعية لطلاب التعليم الأساسى المتفوقين

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة