جمال عبد الحميد يهاجم "كوبر" لعدم ضم شيكابالا وكهربا لمعسكر الفراعنة

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 09:10 م
جمال عبد الحميد يهاجم "كوبر" لعدم ضم شيكابالا وكهربا لمعسكر الفراعنة محمود عبد الرازق شيكابالا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم جمال عبد الحميد، رئيس اللجنة الفنية بنادى الزمالك، الأرجنتينى هيكتور كوبر، بسبب اختيارات اللاعبين الذين ضمهم لمعسكر وديتى غينيا وجنوب أفريقيا، مشيراً إلى أنه فشل ولم يوفق فى تلك الاختيارات، خاصة وأن هناك بعض اللاعبين لا يشاركون بصفة أساسية مع فرقهم ولم يقدموا المستوى المطلوب، ومع ذلك ضمهم لصفوف الفراعنة.

 

أوضح جمال عبد الحميد، أن انشغال المهندس هانى أبو ريدة فى انتخابات اتحاد الكرة، فتح المجال أمام كوبر فى اختيار بعض اللاعبين وفقاً لأهوائه الشخصية، مؤكداً أن إشراف أبو ريدة على المنتخب كان يجبر الخواجة على اختيار اللاعبين الأنسب للمنتخب، دون تلاعب.

 

أضاف رئيس اللجنة الفنية بالقلعة البيضاء، أنه يوجد العديد من اللاعبين كانوا أولى بالانضمام للمنتخب فى الوقت الحالى، مثل محمود عبد المنعم كهربا الذى نجح بشكل كبير فى احترافه باتحاد جدة السعودى، وشيكابالا الذى يمكن الاعتماد عليه فى الضربات الثابته، وطارق حامد الذى يعد اللاعب رقم واحد فى مركز وسط الملعب المدافع بمصر، مشيراً إلى أن باسم مرسى يعد المهاجم الأوحد فى مصر وكان لابد من اشراكه أساسياً أمام جنوب أفريقيا.

 

شدد جمال عبد الحميد، خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" على ضرورة منح حسام باولو فرصة كاملة مع المنتخب بجوار باسم مرسى، مع الاعتماد على أحمد المحمدى المتألق فى الملاعب الأوروبية مع هال ستى الإنجليزى.

 

وطالب رئيس اللجنة الفنية بالزمالك، من مسئولى اتحاد الكرة ضرورة الاهتمام بالمنتخب الوطنى، ودعم الأرجنتينى هيكتور كوبر، مؤكداً أنه مدرب ممتاز رغم الهفوات التى يحدثها فى بعض الأحيان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة