5 صفقات تنتظر التألق فى الدورى الموسم المقبل.. الجماهير الحمراء تنتظر معلول وأجاى .. الأبيض ينتظر تميز ستانلى ومحمد مجدى .. والإسماعيلى يثق فى إمكانيات عمورى

الخميس، 08 سبتمبر 2016 08:30 م
5 صفقات تنتظر التألق فى الدورى الموسم المقبل.. الجماهير الحمراء تنتظر معلول وأجاى .. الأبيض ينتظر تميز ستانلى ومحمد مجدى .. والإسماعيلى يثق فى إمكانيات عمورى 5 صفقات تنتظر التألق فى الدورى الموسم المقبل
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر الجماهير المصرية بفارغ الصبر انطلاق الموسم الكروى الجديد 2016 / 2017 لرؤية بعض النجوم فى الأندية المتنافسة على لقب الدورى، بعدما تكبدت إدارات الأندية ملايين الجنيهات من أجل تدعيم صفوفها على أمل الظهور بشكل جيد وحصد الألقاب أو الابتعاد عن منطقة الهبوط، أو اللعب على المربع الذهبى، كل حسب الطموحات التى فرضها مجلس الإدارة والجهاز الفنى.

ورغم الأزمة المالية التى تعيشها معظم أندية الدورى، إلا أن ناديي القمة الأهلى والزمالك لم يبخل المسئولون فيهما بالصرف على الفريق، أملا فى تحسن النتائج والمنافسة على البطولة الأفريقية التى باتت أمل الناديين للصعود لكأس العالم للأندية .

 

نرصد أهم اللاعبين التى تنتظرهم الجماهير المصرية

على معلول

تنتظره الجماهير الأهلاوية لسد ثغرة الجانب الأيسر التى يعانى منها الفريق الأحمر منذ عدة مواسم بسبب سوء مستوى الثنائى حسين السيد وصبرى رحيل، خاصة الأخير الذى لم يتحسن اداؤه مطلقا بالرغم من أنه شارك فى جميع المباريات مع الأهلى .

  جونيور أجاى

يأمل الجمهور الأحمر أن يكون خليفة الجابونى إيفونا لقيادة هجوم الأهلى، خاصة وأن هذا المركز يعانى من نقص حاد فى الصفوف بالرغم من وجود مروان محسن القادم حديثا من الإسماعيلى وعماد متعب وعمرو جمال .

ستانلى

القاطرة النيجيرية يسبقه تاريخ كبير مع وادى دجلة فى الموسمين الماضيين ، لذا فإن جماهير الزمالك تمنى النفس بأن يكون ستانلى على شاكلة اللاعبين الأفارقة الكبار الذين جاءوا للقبيلة البيضاء مثل الغانى كوارشى ومواطنه إيمانويل امونيكى الذى خرج للاحتراف الأوروبى من بوابة الأبيض .

وتتمنى جماهير الزمالك أن يتألق ستانلى حتى يكسر سطوة وكبرياء باسم مرسى هداف الفريق الأول

محمد مجدى

مدافع المصرى السابق ، وأفضل مدافع فى الدورى الموسم المنقضى انتقل من المصرى للزمالك فى صفقة كلفت الإدارة البيضاء 5 ملايين ، وقد ظهر اللاعب بشكل اكثر من رائع مع الفريق البورسعيدى فى الموسم الماضى وتنتظره الجماهير ليكون بجانب على جبر بعد رحيل البوركينى محمد كوفى للاتفاق السعودى.

عمرو عبد الفتاح " عمورى "

تعاقد معه الإسماعيلى قادما من الخيطان الكويتى ، ظهر خلال مباريات الفريق الودية بمستوى جيد ونال استحسان الجميع ، وتنتظره الجماهير الصفراء ليكون جبهة قوية مع إبراهيم حسن تحت رأسى الحربة . 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة