محافظ قنا بعد تجديد الثقة به للمرة الرابعة :سأعمل لآخر نفس لخدمة الأهالى

الخميس، 08 سبتمبر 2016 01:28 م
محافظ قنا بعد تجديد الثقة به للمرة الرابعة :سأعمل لآخر نفس لخدمة الأهالى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا
قنا - هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بعد تجديد الثقة له للمرة الرابعة لتولي منصب المحافظ قنا ، إنه سيعمل على خدمة الأهالى لآخر نفس، لافتا إلى أن الفترة القادمة سيكون العمل فيها فى جميع القطاعات بشكل متواز.

 

وأشار الهجان فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أنه في قطاع الصحة جاري الانتهاء من تطوير شامل لمستشفيات أبو تشت ونجع حمادي ودشنا بتكلفة إجمالية حوالي 450 مليون جنيه، ويجري دراسة إحلال وتجديد مستشفيات نقادة الوقف بعد تحويل مستشفي قفطرلمستشفي تعليمي، بالإضافة إلى دعم الرئاسة لمستشفي قوص بمبلغ 40 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر لتطويرها ووصول جهاز قسطرة القلب ورنين مغناطيسي لمستشفى قنا العام ودعم مستشفى الأورام بعدة أجهزة.

وأضاف الهجان أنه من الأولويات التي بدأ العمل بها فعليا إدخال الغاز الطبيعي لمختلف مراكز محافظة قنا والمناطق الصناعية.وفي قطاع التعليم ستخصص العديد من الاراضي لبناء مدارس لتخفيض كثافة المدارس، وكان آخرها بناء مدرسة تحيا مصر بمدينة قنا.

 

وقال الهجان إنه من أهم الأولويات البدء في مشروع التجمع العمالي الذي سيتم انشاؤه على مساحة 9 آلاف فدان على بداية الطريق الصحراوي قنا نجع حمادي، بالإضافة إلى العمل على انتهاء ازدواج الطريق الصحراوي باعتماد 350 مليون جنيه، بالإضافه إلى المرحلة الثانية من الكباري بمراكز قنا المختلفة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة