مرتضى منصور يبعث بـ3 رسائل من الأراضى المقدسة

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 11:52 ص
مرتضى منصور يبعث بـ3 رسائل من الأراضى المقدسة مرتضى منصور وابو ريدة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم سفر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إلى الأراضى السعودية لأداء فريضة الحج، إلا أن وجوده بالأراضى المقدسة لم تنسيه القضايا الرياضية التى تشغل الشارع الرياضى.

جمع الفيديو مرتضى منصور مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية ومحمد أبو الوفا عضو المجلس وعضوى مجلس إدارة الزمالك هانى زادة وأحمد مرتضى منصور وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك والفنان أحمد بدير.

مرتضى منصور حرص خلال الفيديو القصير الذى سجله من المدينة المنورة وبثه على صفحته الخاصة عبر موقع "فيس بوك"، على توجيه رسالة بتأكيده على فتح صفحة جديدة والتسامح مع الجميع وعدم الهجوم أو التعرض لأى شخص يختلف معه فى الرأى.

 

رسالة ثانية بعث بها مرتضى منصور مفادها تصالحه مع اتحاد الكرة بعدما تسبب تواجده بالأراضى المقدسة فى أن تجمعه مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية ومحمد أبو الوفا عضو المجلس، لإنهاء حالة الخصام التى نشبت بين الطرفين فى الفترة الأخيرة وتسببت فى توتر علاقتهما بسبب هجومه المستمر على مسئولى الجبلاية خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت حالة من الود بين الجميع خلال الفيديو القصير.

الصدفة التى جمعت مرتضى منصور مع صناع القرار بالزمالك وهم عضوى المجلس ومدير الكرة فى الأراضى المقدسة بمثابة اجتماع مصغر لمجلس الإدارة الأبيض خارج الديار المصرية، حيث يستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربى فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى الأبطال الأفريقى، والتى تحتاج لوجود خط اتصال مفتوح بين مسئولى الزمالك من ميت عقبة ورئيس النادى من الأراضى المقدسة، وكأنه يقدم رسالة ثالثة بأن فريضة الحج لن تعيقه عن أداء دوره فى توفير كل متطلبات الجهاز الفنى واللاعبين ومؤازرتهم بل والدعاء لهم بالتوفيق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة