النيابة الإدارية تحذر مستشاريها من الحديث بالسياسة فى الإعلام ومواقع التواصل

الأحد، 01 يناير 2017 10:48 ص
النيابة الإدارية تحذر مستشاريها من الحديث بالسياسة فى الإعلام ومواقع التواصل بيان هيئة النيابة الإدارية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت هيئة النيابة الإدارية بيانا، اليوم، الأحد، تؤكد فيه على حيادها التام واستقلاليتها كهيئة قضائية، وذلك فى ظل مبدأ الفصل بين السلطات الذى كفله الدستور والقانون، موضحة أنها لم ولن تتخذ أى موقف سياسى نهائيا، وأنها تعمل للصالح العام ولصالح الدولة المصرية والشعب المصرى.

 

وأوضح المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن هناك بعض التصريحات التى تصدر من بعض أعضاء النيابة الإدارية عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، إلا أن هذه التصريحات لا تعبر إلا عن آرائهم الشخصية ولا تعبر عن موقف الهيئة على الإطلاق.

 

وشدد رزق خلال البيان الذى أصدرته الهيئة، على ضرورة التزام مستشارى الهيئة وجميع آعضائها بعد التحدث فى الأمور السياسية، فى جميع وسائل الإعلام، وعبر حسابهم الخاص على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك للمحافظة على صورة الهيئة وأعضائها التى اعتادت عليها دائما، بالإضافة إلى تجنب حدوث أى أخطاء محتملة من شأنها أن تؤثر على علاقة الهيئة بباقى السلطات فى الدولة، وعدم الدخول فى معارك سياسية تؤثر وتمس من مكانة الهيئة.

 

واختتم البيان، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات والحظر الوارد فى البيان، مشددا على مشددًا على أن من يخالفه يعرض نفسه للمسئولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة