"5" لاعبين يرفعون شعار "العميل المزدوج" فى مونديال العالم لليد

الثلاثاء، 10 يناير 2017 09:30 م
"5" لاعبين يرفعون شعار "العميل المزدوج" فى مونديال العالم لليد منتخب قطر لليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد منافسات مونديال العالم لكرة اليد المقرر انطلاقها غدا الأربعاء فى فرنسا، مشاركة منتخب قطر المتواجد  ضمن مجموعة الفراعنة بجانب منتخبات كل من "الدنمارك والبحرين والأرجنتين والسويد".

يضم منتخب قطر 5 لاعبين مصريين مجنسين ضمن صفوفه وهم " محمود زكى  لاعب السد القطرى وأحمد مجدى حارس المرمى مواليد 96 الذى لعب ضمن منتخب الناشئين ويلعب حاليا لنادى العربى القطرى، حسن عواض الذى كان يعد من أهم عناصر المنتخب  والأهلي السابقين حتى عام 2009 قبل أن يلجا إلى التجنيس و يلعب حاليا ضمن صفوف الجيش القطرى، عبد الرحمن عبدو  مواليد 94 وناشئ الزمالك السابق الذى  يلعب حاليا فى الجيش القطرى ايضا ، بالإضافة إلى أحمد عبد الحق  لاعب سبورتنج السكندرى السابق  والمتواجد ضمن صفوف الغرافة الحالى .

والجدير بالذكر أن منتخب قطر يمتلك لاعبين من جنسيات مختلفة ، حيث إنه يعد من أقوى الأندية المشاركة فى المونديال وهو صاحب فضية النسخة الأخيرة من المونديال ، قطر 2015 .

ومن المقرر أن يفتتح منتخب العنابى مواجهاته بمونديال فرنسا بعد غد الجمعة بمواجهة الفراعنة فى تمام الثالثة عصرا.

كان قد اختتم المنتخب القطرى استعداداته للمونديال بالمشاركة فى دورة اسبانيا  الدولية ، حيث فاز فيها على كل من الأرجنتين بنتيجة 30-25، وبولندا بنتيجة 26-25، بينما خسر أمام إسبانيا 27-32.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة