أخبار الدورى الإسبانى اليوم..بيريز يعلق على جائزة نافاس وثانى صفقات أشبيلية

الثلاثاء، 10 يناير 2017 11:16 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم..بيريز يعلق على جائزة نافاس وثانى صفقات أشبيلية نافاس يجمل الجائزة مع بيريز
كتب عرفة الضبع ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم، الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

 

تعليق رئيس ريال مدريد على جائزة نافاس

أشاد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم، الثلاثاء، بالكوستاريكى كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق، بعد حصوله على جائزة وكالة الأنباء الإسبانية "إفى" لأفضل لاعب إيبروأمريكى في عام 2016.

بيريز مع نافاس بعد فوز الحارس الكوستاريكى بالجائزة
بيريز مع نافاس بعد فوز الحارس الكوستاريكى بالجائزة

 

وأكد رئيس ريال مدريد، في تصريحات على هامش حفل تسلم الجائزة، أنه "فخر" للنادي الملكي أن يكون الحارس الكوستاريكي ضمن صفوفه.

كان بيريز بصحبة نافاس فى الحفل الذى تسلم فيه الجائزة تتويجا لجهوده فى الموسم الذى فاز فيه مع فريقه بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

وقال بيريز إنه "فخر لنادي ريال مدريد أن يحرس مرماه كيلور نافاس، وتكريم وكالة (إفي) له يأتي تتويجا لموسم رائع".

كيلور نافاس وبيريز رئيس نادى ريال مدريد
كيلور نافاس وبيريز رئيس نادى ريال مدريد

 

تكريم حارس ريال مدريد

كان الحارس تلقى الجائزة من يد رئيس الوكالة، خوسيه أنطونيو فيرا، في حفل أقيم بمركز المؤتمرات في مقر "إفي" بمدريد، وحضرته السيدة الأولى لكوستاريكا، مرسيدس بينياس، والسفيرة دوريس أوستيرلوج، ومدير العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي، إيميلو بوتراجينيو، وبحضور زوجته أندرياس سالاس.

كيلور نافاس يفوز بجائزة لأفضل لاعب إيبروأمريكى في عام 2016
كيلور نافاس يفوز بجائزة لأفضل لاعب إيبروأمريكى في عام 2016

 

يوفيتيتش ينضم إلى أشبيلية

انتقل المهاجم ستيفان يوفيتيتش، قائد منتخب مونتنيجرو لكرة القدم، إلى نادى أشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة قادما من إنتر ميلان الإيطالي حتى نهاية الموسم الحالى.

وقال النادي الأندلسى، في بيانه، إنه كان يتابع يوفيتيتش (27 عاما) منذ صيف 2006 قبل انتقاله حين صعد للعب مع الفريق الأول في بارتيزان الصربي والذي خاض معه 134 مباراة سجل خلالها 40 هدفا، قبل أن ينتقل بعدها بعامين لفيورنتينا الإيطالي.

ستيفان يوفيتيتش ثانى صفقات فريق أشبيلية الإسبانى
ستيفان يوفيتيتش ثانى صفقات فريق أشبيلية الإسبانى

 

رحلة صفقة أشبيلية الجديدة فى أوروبا

وبقي يوفيتيتش في صفوف النادي الإيطالي خمسة مواسم، تذبذب فيها مستواه بعد إصابته في الرباط الصليبى للركبة اليسرى، والرباط الجانبى للركبة اليمنى، ما تسبب فى عدم مشاركته فى موسم 2010-11.

وفى صيف 2013، انتقل اللاعب المونتينيجري إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي ولعب معه إجمالي 44 مباراة طوال موسمين سجل فيها 11 هدفا.

ثم عاد إلى السيري من بوابة إنتر في يوليو 2015 على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، لعب فى العام الأول منها 26 مباراة في الدوري الإيطالي سجل فيها 6 أهداف، ومبارتين فى الكأس سجل فيها هدفا واحدا.

ستيفان يوفيتيتش يرتدى قميص أشبيلية
ستيفان يوفيتيتش يرتدى قميص أشبيلية

 

ثانى صفقات أشبيلية

وأتم نادي الإنتر صفقة انتقال يوفيتيتش نهائيا من السيتي أوائل الشهر الجارى، ليستعيره أشبيلية حتى نهاية الموسم الحالى.

 

وبذلك أصبح يوفيتيتش ثاني صفقات النادي الأندلسي فى الميركاتو الشتوي بعد التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب كليمون لينجليه قادما من نانسي الذى يلعب فى الدوري الفرنسي الممتاز.

ستيفان يوفيتيتش يوقع على عقود انضمامه إلى أشبيلية
ستيفان يوفيتيتش يوقع على عقود انضمامه إلى أشبيلية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة