أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 10/ 1/ 2017.. باسم وفتحى والضرائب فى صدارة المشهد

الثلاثاء، 10 يناير 2017 11:31 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 10/ 1/ 2017.. باسم وفتحى والضرائب فى صدارة المشهد مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الثلاثاء 10/ 1/ 2017 العديد من الأخبار الهامة منها المفاوضات المستمرة مع تورينو الإيطالى لحسم انتقال مصطفى فتحى صانع ألعاب النادى الأبيض للنادى الإيطالى على سبيل الإعارة، بخلاف توابع أزمة باسم مرسى بخلاف أزمات الضرائب والتأمينات.

 

مندوب تورينو: ننتظر توقيع العقد الرسمى لضم مصطفى فتحى خلال ساعات

أكد فابيو مندوب تورينو الإيطالى، أنه ينتظر الرد الرسمى من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حول استعارة مصطفى فتحى بنية الشراء النهائى خلال ساعات.

 

وأضاف مندوب تورينو الإيطالى، بعد انتهاء جلسته مع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك وإسماعيل يوسف مدير الكرة فى حضور أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب، أن الأمر سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة لتوقيع العقود الرسمية.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قد أعلن أنه موافق العرض ويفاضل المجلس بين إعارة اللاعب بـ600 ألف يورو أو بـ500 ألف يورو ومعسكر إيطالى بـ200 ألف يورو.

 

أحمد مرتضى يكشف حقيقة أزمة مندوب تورينو ويتمسك بمليون يورو فى فتحى

ترددت فى الساعات الأخيرة، أنباء أن نادى تورينو الإيطالى لا يعلم شيئاً عما يحدث فى القاهرة بشأن تواجد مندوب لاستعارة مصطفى فتحى صانع ألعاب نادى الزمالك فى فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير.

 

رد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى والمشرف العام على الكرة، فى تصريحات خاصة على تلك الأنباء قائلاً:"مندوب تورينو قدم لنا خطابا رسميا مختوما من النادى الإيطالى ومصطفى فتحى مبيلعبش فى الشارع ده لاعب فى نادى الزمالك وبقائه أو رحيله سيتم حسمه فى الجلسة القادمة مع مندوب النادى الإيطالى ومازلت متمسك بمليون يورو لإعارته".

 

كشف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن الجلسة القادمة فى الساعات المقبلة سيحسم فيها جميع الأمور لإنهاء المفاوضات وأن جميع الطلبات المالية تم الحديث فيها من كافة الجوانب.

 

مرتضى منصور: باسم الأعلى أجرا ويتمرد ومصطفى فتحى الأقل ويحترم الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أنه لن يترك باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض بدون عقاب، وأنه لن يرحل عن النادى بدون أن يستفيد منه، بعد أن حصل على العديد من الفوائد من انضمامه للقلعة البيضاء.

 

وقال رئيس نادى الزمالك: "ها أبقى محامى فاشل لو باسم رحل بدون فلوس من الزمالك"، وباسم مرسى لم يحقق البطولات للزمالك بمفرده، وكان هناك فريق يساعده على حصد البطولات وساندناه كثيرا ولكنه باع الزمالك فى أقرب محطة. وأشار رئيس نادى الزمالك، باسم مرسى يحصل على أعلى عقد فى الزمالك ويتمرد، ومصطفى فتحى يحصل على أقل عقد ويقدر النادى، وهذا الفارق بين اللاعبين.

 

أزمة فى الزمالك.. 131 مليون جنيه للضرائب تهدد بحجز جديد

ظهرت أزمة جديدة داخل أروقة نادى الزمالك بسبب متأخرات الضرائب المستحقة على النادى، حيث طالبت مصلحة الضرائب بضرورة سداد 131 مليون جنيه بجانب مبالغ أخرى مستحقة من المتأخرات، بعد انتهاء فترة التأجيل التى كان حصل عليها النادى فى وقت سابق.

 

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، أن النادى مهدد بحجز إدارى جديد عبر تعاملاته البنكية وأى تعاملات أخرى يجريها وأوضح نفس المصدر أن نادى الزمالك بالفعل محجوز على حساباته البنكية لكن الأزمة أن الضرائب ستلجأ إلى ما يسمى بالتحصيل عبر حقوق الغير

 

التأمينات تطالب الزمالك بـ40 مليون جنيه

تلقى نادى الزمالك، خطابا من التأمينات يطالب فيه مسئولو التأمينات من إدارة القلعة البيضاء سداد مبلغ 40 مليون جنيه مستحقات متأخرة لدى النادى الأبيض.

 

وكانت مصلحة الضرائب طالبت نادى الزمالك بسداد قيمة الضرائب المستحقة على النادى، البالغة 131 مليون جنيه عن سنوات سابقة نتيجة عدم سداد ضريبة كسب العمل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة