البلتاجى: "الحكام ملهومش ضهر وعصام عبد الفتاح مش هيقدر يحميهم"

الثلاثاء، 10 يناير 2017 10:31 م
البلتاجى: "الحكام ملهومش ضهر  وعصام عبد الفتاح مش هيقدر يحميهم" رضا البلتاجى وابوريده وعبد الفتاح
كتب- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام المستقيل أن تجاهل تطبيق اللوائح التى تنظم العلاقة بين عناصر المنظومة أهم أسباب الهجوم على التحكيم فى الفترة الماضية، وهو الأمر الذي كان له دور كبير فى استقالته.

قال البلتاجى في تصريحات لبرنامج "خاص مع سيف" على قناة أون سبورت  : " الحكام ملهمش ضهر يحميهم " ولا توجد عقوبات رادعة تطبق علي المتجاوزين في حق الحكام، موضحا أن عصام عبد الفتاح مش هيقدر يحمى الحكام من الهجوم الذى ينال منهم.

كما شدد البلتاجى علي ضرورة تطبيق اللوائح على الجميع سواسية حتى يكون للحكام هيبة وكيان ويستطيعون ممارسة مهامهم بدون أية ضغوط، مضيفا انه لم تكن له أى خصومات مع أحد من المنظومة، حتى يكون هناك جلسة لم شمل ، بل علي العكس تماما تربطنى علاقة طيبة بكل عناصر أسرة التحكيم خاصة الثنائى جمال الغندور واحمد الشناوى.

كان البلتاجى قد تقدم باستقالته فى 19 ديسمبر رافضا استكمال مهمته فى الجبلاية، بعد وصول العلاقة بينه وبين اتحاد الكرة لطريق مسدود، رافضا التدخل فى عمله خاصة بعد استبعاد إبراهيم نور الدين من إدارة مباراة سموحة والطلائع  بالدورى، بناء على طلب لجنة الأندية التى انتقدت التحكيم كثيرا فى الأسابيع الأخيرة من عمر الدورى الممتاز.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة