برشلونة يُبرر غياب لاعبيه عن حفل الفيفا.. وزيدان يوقع على قميص ميسي

الثلاثاء، 10 يناير 2017 10:22 ص
برشلونة يُبرر غياب لاعبيه عن حفل الفيفا.. وزيدان يوقع على قميص ميسي ثلاثى خط هجوم برشلونة نيمار وميسي وسواريز
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 

 

انتقد الظاهرة البرازيلى رونالدو نادى برشلونة لغيابه عن حضور حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لاختيار الأفضل عن العام المنقضى 2016.

رونالدو يصف غياب برشلونة عن حفل الفيفا بعد الاحترام للجمهور

وصف رونالدو لاعب برشلونة وريال مدريد السابق، غياب لاعبى البارسا عن حضور حفل الفيفا بأنه عدم احترام للجماهير.

الاسطورة البرازيلى رونالدو
الاسطورة البرازيلى رونالدو

 

كان برشلونة قد أصدر بيانا رسميا، صباح أمس الاثنين، أعلن خلاله غياب لاعبى الفريق الكتالونى عن حضور حفل الفيفا بسبب انشغالهم فى الاستعداد لمباراة أتلتيك بلباو المحدد لها، غدًا الأربعاء، فى إياب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا خاصة بعد الهزيمة ذهابًا (1-2) فى ملعب "سان ماميس".

 

الصحافة الكتالونية تدافع عن غياب لاعبى برشلونة عن حفل الفيفا

فى ذات السياق، استمرت الصحافة الكتالونية فى التبرير لغياب لاعبى برشلونة عن حفل الفيفا، حيث دخلت فى معركة مع صحافة مدريد الموالية للريال بسبب ذلك.

غلاف صحيفة موندو الكتالونية
غلاف صحيفة موندو الكتالونية

 

وبررت صحيفة "سبورت" الكتالونية غياب لاعبى البارسا بسبب الاستعداد لمواجهة بلباو، وذكرت الجماهير بموقف مماثل فعله ريال مدريد عندما غاب مدربه السابق جوزيه مورينيو ومهاجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو عن حفل الفيفا فى عام 2011 وبرروا ذلك حينها بانشغالهم أيضًا فى مباراة لكأس إسبانيا.

 

فيما استفزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية المدريديين بعدما عنونت على غلافها الصادر اليوم "ليسوا للحفلات"، فى إشارة إلى انشغال لاعبى البارسا استعدادًا لمواجهة أتلتيك بلباو فى كأس إسبانيا، بينما سافر عدد من لاعبى ريال مدريد الذين حصلوا على الجوائز بجانب المدير الفنى زين الدين زيدان بالرغم أن لديهم مباراة أمام أشبيلية، بعد غدٍ الخميس، فى إياب الكأس.

 

فى لقطة طريفة من نوعها، قام زيدان مدرب ريال مدريد بالتوقيع على قميص لأحد المعجبين وهو لمنتخب الأرجنتين يحمل اسم ورقم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة خلال تواجده بحفل الفيفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة