هروب عاطل وإصابة آخر فى مطارده أمنية بالقليوبية

الثلاثاء، 10 يناير 2017 12:53 م
هروب عاطل وإصابة آخر فى مطارده أمنية بالقليوبية اللواء مجدى عبدالعال - مدير امن القليوبية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

القت قوات الأمن بمحافظة القليوبية القبض على مطلوبين فى قضايا جنائية، فيما تم تنفيذ 1519 حكماً.

 وتلقى اللواء مجدى عبد العال مساعد الوزير لأمن القليوبية، واللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية، إخطاراً من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة والعقيد محمد درويش مدير مرور القليوبية بالواقعة.

ووردت معلومات للمقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز الخانكة أكدتها التحريات بقيام من "إبراهيم عايد" 45 سنة عاطل ومقيم التل الكبير الإسماعيلية، وآخر بالسلام – القاهرة وسابق اتهامه فى 5 قضايا (قتل - مخدرات ) وهارب من حكم بالسجن 13سنة، و"عايد سالم "20 سنة عاطل ومقيم التل الكبير – الإسماعيلية، بترددهما علي دائرة المركز واتخاذهما منطقة الصرف الصحي وكراً لممارسة أنشطة إجرامية في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، في محاولة منهما لإستقطاب العناصر الإجرامية بتلك المنطقة، وتكوين تشكيلاً عصابياً لممارسة تلك الأنشطة الإجرامية.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية من ضباط المركز والقوة المرافقة ومجموعات مسلحة من إدارة قوات الأمن وباستهدافهم، شعرا باقتراب القوات فقاما بإطلاق أعيرة نارية صوبها، وقامت القوات بمبادلتهما إطلاق النيران حتى تمكن من السيطرة على المكان.

وتمكن أحدهما من الهروب بالزراعات، فيما تم ضبط الثاني وتبين إصابته بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وتم نقله لمستشفي النيل بشبرا الخيمة لتلقي العلاج.

وضبطت القوات بندقية آلية و2 خزينة و20 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 130 جرام ، ومبلغ مالي 610 جنيه، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية سوداء اللون وبمواجهته بما اسفرت عنه التحريات اعترف بصحتها بالإشتراك مع المتهم الهارب وجاري تكثيف الجهود لضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 589 ادارى مركز الخانكة لسنة 2017م .

وتمكن ضباط مباحث المرور من ضبط 3 عاطلين داخل صالات مرور القليوبية أحدهما قام بترخيص دراجة مطلوب ضبطها لتزوير أوراق تراخيصها وآخرين قاموا بفرض اتاوات وأعمال السمسرة داخل صالة مرور القليوبية.

واثناء مرور ضباط مباحث إدارة المرور على وحدة مرور شبين القناطروالمواقف العمومية بشبين القناطر تم ضبط "مصطفى مخلص" 23 سنة بدون عمل ومقيم بلقس – دائرة مركز قليوب حال قيامه بنقل ملكية الدراجة النارية بالكشف عن الدراجة النارية تبين انها مطلوب ضبطها في المحضر رقم 14254 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2015م "تزوير في مستندات الترخيص".

وبمواجهة المتهم قرر بشرائها من حكيم على عبد الحكيم ومقيم كفر طحانوب – دائرة مركز شبين القناطر منذ عامين مقابل مبلغ مالي وقدره 8000 جنيه بموجب التوكيل رقم 969ج لسنة 2015م الصادر من مكتب توثيق الشهر العقاري بشبين القناطر وتم التحفظ على الدراجة النارية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 42 أحوال مركز شبين القناطر.

كما تم ضبط " حسن حامد" 51 سنة عامل تحصيل رسوم بموقف شبين القناطر/ أحمد عرابى ومقيم شبين القناطر السابق اتهامه في القضيه رقم 1235 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2008م "أموال عامه" حال قيامه بالتربح من أعمال وظيفته وتحصيل مبالغ ماليه من قائدي سيارات الأجرة بدون وجه حق وضبط بحوزته مبلغ 182.5 جنيه وعدد 4 كعب دفتر تحصيل .

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 587 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017م.

فيما القى القبض على "اسلام ممدوح" 35 سنة عاطل ومقيم مدينة نصر اول – القاهره حال تواجده بوحدة مرور قليوب وقيامه بممارسة اعمال السمسرة لانهاء الإجراءات الترخيصيه للراغبين من المواطنين وايهامهم بقدرته على انهاء مصالحهم مقابل مبالغ ماديه بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعه تحرر عن ذلك المحضر رقم 586 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2017م

وتمكن ضباط ادارة تنفيذ الأحكام من تنفيذ 1519أحكام جنائية ومخالفات وغرامات بالقليوبية، ، وتم ضبط 18 هاربا من أحكام بالسجن الجنائى و 652 هاربا من أحكام بالسجن المستأنف 627 هاربا من أحكام بالسجن الجزئى، وتحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة. كما تمكنت الاجهزة الامنية من تحصيل 662غرامة ، وتحرير 187مخالفه جزئية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة