أخبار أرسنال اليوم.. تنبؤات بتحقيق المدفعجية لرقم سلبى بنهاية الموسم

الأربعاء، 11 يناير 2017 07:16 م
أخبار أرسنال اليوم.. تنبؤات بتحقيق المدفعجية لرقم سلبى بنهاية الموسم كونتى وبوكيتينو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر نادى تشيلسى ترتيب الدوري الانجليزي منذ عدة أسابيع، واستطاع الفوز فى 13 مباراة متتالية، وكان قريبا جدا من تحطيم الرقم القياسى لنادى أرسنال فى عدد مرات الفوز المتتالية، والتى تقدر بـ 14 مباراة متتالية، ولكن توتنهام استطاع إيقاف سلسلة انتصاراته.

الصحف الانجليزية تتنبأ بخروج أرسنال من المربع الذهبى للمرة الأولى

ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، ان تقارير الصحف الانجليزية تنبأت بالترتيب النهائى للدوري الانجليزي بعد انتهاء النصف الأول من البطولة، وكانت أبرز تلك التنبؤات هى خروج أرسنال من المراكز الأربعة اللأولى لأول مرة منذ 20 عاما.

فينجر
فينجر

 

وتنبأت تقارير الصحف الإنجليزية أيضا بتقدم توتنهام للمركز الثانى ومنافسة تشيلسي على اللقب، للمرة الأولى منذ 55 عاما، حيث أن المرة الأخيرة التى أنهى فيها توتنهام الدوري الانجليزي في المركز الثانى كانت فى موسم 1962/1963.

سانشيز يقترب من مغادرة أرسنال

وعلى صعيد أخر ذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن المهاجم التشيلى أليكسيس سانشيز اقترب من مغادرة نادى أرسنال الانجليزى، بعد أن فشلت إدارة المدفعجية فى تجديد تعاقده بسبب مطالبته برفع راتبه إلى 200 الف جنيه استرلينى اسبوعيا.

سانشيز
سانشيز

 

وبررت إدارة أرسنال عدم موافقتها على رفع قيمة راتب اللاعب لكونه يمتلك أكبر عدد من التمريرات الغير دقيقة بالدوري الانجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري بالرغم من كونه من أفضل المهاجمين.

ولكن جمهور أرسنال طالب المدرب الفرنسى أرسين فينجر بعدم الاهتمام بتلك الإحصائيات، وتمديد تعاقد اللاعب نظرا لكونه من أهم لاعبى المدفعجية اللذين يملكون دورا فى فوز أرسنال.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة