الأهلي يستفسر عن "فلوس" تريزيجيه فى أندرلخت للهروب من مأزق الحجز

الأربعاء، 11 يناير 2017 04:52 م
الأهلي يستفسر عن "فلوس" تريزيجيه فى أندرلخت للهروب من مأزق الحجز محمود حسن تريزيجيه
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُجرى مسئولو النادى الأهلى خلال الساعات المقبلة، اتصالات مع نظرائهم فى نادى أندرلخت البلجيكى للحصول على باقى قيمة صفقة محمود حسن تريزيجيه، الذى رحل من الأهلى للنادى البلجيكى مطلع الموسم الجارى على سبيل البيع النهائى بعدما انتهت مدة الإعارة.

 

وكان الأهلى قد باع تريزيجيه لأندرلخت لمدة موسم مقابل 850 ألف يورو ثم قام ببيع اللاعب نهائيا مقابل مليونى و300 ألف يورو، وحصل الأهلى على مستحقاته ويتبقى له 800 ألف يورو تستحق الدفع فى أول يناير الجارى.

 

ويتطلع مسئولو الأهلى للحصول على مبلغ الـ800 ألف يورو، والأهم من ذلك التأكد من أن النادى البلجيكى لم يقم بالحجز على هذا المبلغ بناءً على توصية من شركة "مسك" راعية قناة النادى السابق.

 

وشهدت الأيام الماضية أزمة بين الأهلى وشركة "مسك" الفضائية على خلفية مستحقات متأخرة للشركة لدى النادى، وأعلنت "مسك" إنها قامت بمخاطبة أكثر من جهة "مديونة" للأهلى أمثال ستوك سيتى الإنجليزى _ من صفقة رمضان صبحى_ وأندرلخت البلجيكى لعدم صرف مستحقات الأهلى إلا قبل تسديد النادى "ديون" الشركة.

 

وكان أندرلحت قد أعار تريزيجيه بداية الموسم الجارى لنادى موسكورن البلجيكى، وإن كان الأول يرغب فى عودة اللاعب لصفوفه بنهاية الموسم الجارى بعدما تألق مع موسكورن.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام الزوقة

ياعم احترم عقولنا

الاهلي عليه فلوس لمسك او الازوق.. باي حق وصفه هتخاطب مسك اندرلخت او ستوك وتقولهم متدفعوش الفلوس الا لما يدفع اللي عليه..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة