بالفيديو.. مانشستر يونايتد يقترب من نهائى كأس الرابطة بثنائية هال سيتى

الأربعاء، 11 يناير 2017 12:15 ص
بالفيديو.. مانشستر يونايتد يقترب من نهائى كأس الرابطة بثنائية هال سيتى خوان ماتا خلال احتفاله بالهدف الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تغلب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، على نظيره هال سيتى بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن ذهاب منافسات نصف النهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

هدفا الريد ديفيلز جاءا فى الشوط الثانى من المباراة عن طريق الإسبانى خوان ماتا (56) والبلجيكى مروان فيلاينى (87). وشهدت المباراة غياب الدولى المصرى أحمد المحمدى عن صفوف هال سيتى، لظروف ارتباطه مع المنتخب الوطنى بالمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية التى ستنطلق خلال أيام بالجابون.

 

كما شهدت المباراة غياب النجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش عن صفوف مانشستر يونايتد، بعدما فضل جوزيه مورينيو مدرب الفريق إراحته من أجل مواجهة ليفربول الأحد المقبل بالجولة 21 من البريميرليج. وهدف خوان ماتا هو الـ33 بقميص مانشستر يونايتد خلال 129 مباراة، بينما سجل نفس عدد الأهداف مع تشيلسى ولكن فى 135 مباراة.

 

وتعد هذه الخسارة هى الأولى لماركو سيلفا مدرب هال سيتى الجديد، بعد تعيينه مؤخرا حيث فاز فى المباراة الماضية على سوانسى سيتى بالدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزى. وبهذه النتيجة يقترب اليونايتد إلى نهائى البطولة قبل مباراة العودة المقررة 26 يناير الجارى، بينما سيلتقى ساوثهامبتون أمام ليفربول غدا فى المباراة الأخرى بنصف النهائى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة