تعليم القاهرة: 167 ألف طالب يؤدون امتحان الشهادة الإبتدائية بـ801 لجنة

الأربعاء، 11 يناير 2017 09:57 ص
تعليم القاهرة: 167 ألف طالب يؤدون امتحان الشهادة الإبتدائية بـ801 لجنة فاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت فاطمة خضر، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإبتدائية هذا العام يبلغ 167 ألف طالب وطالبة داخل 801 لجنة بينهم حالة يؤدون الامتحان داخل مستشفيات داخل بـ"11" مديرية.
 
 
وأضافت مديرة مديرية التربية والتعليم بالقاهرة فى تصريحات صحفية لها اليوم، أنه تم التنسيق مع شرطة المرافق لإزالة كافة الإشغالات حول المدارس ورفع كفاءتها.
 
 
وأوضحت فاطمة خضر، أنه تم التجهيز بشكل كامل للامتحانات على مستوى 32 إدارة تعليمية بالقاهرة، بالتنسيق مع وزارة الصحة لتوفير سيارات إسعاف وتخصيص زائرة صحية داخل كل مدرسة وكذلك التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين الطلاب داخل لجانهم.
 
 
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

R

امتحانات نصف العام

بصفة عامة علي مستوي الجمهورية . امتحانات الترم لا طائل من ورائها. فالعملية التعليمية عملية مستمرة . فهل ما يدرسة الطالب في الترم الأول او في سنوات سابقة لا يستخدمه في الترم الثاني او السنوات اللاحقة . أنها سبوبة كبري لها العديد من المستفيدين . فكم من المليارات تهدر في طابعة الاسئلة وكم من المليارات تصرف في أوراق الاجابة . وكم من المليارات تصرف علي المكافآت من الأمير للخفير. وطبعاا الأمير له نصيف الأسد . مطلوب نظرة موضوعية لهذا الهرج الذي ابتدعه احد الوزراء الذي كان لا يفقه شئ في اصول التعليم . بل كل مؤهله دكتور عيال الست

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة