تكريم وزراء و فنانين فى المؤتمر الدولى للتميز والمعرفة الخميس المقبل

الأربعاء، 11 يناير 2017 12:00 ص
تكريم وزراء و فنانين فى المؤتمر الدولى للتميز والمعرفة الخميس المقبل المؤتمر الدولى للتميز والمعرفة
كتب – بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد لأول مرة فى مصر المؤتمر الدولى للتميز والمعرفة وذلك تحت شعار "معًا للرقى والمعرفة والتميز للإنسانية فى الحياة"، وتعد هذه الدورة الرابعة للمؤتمر بعد إقامته فى عدد من الدول فى السنوات الماضية، منها دبى وباريس والمغرب و أخيرًا فى مصر.

 

يهدف المؤتمر فى دورته الرابعة التى تقام يوم الخميس القادم بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر، إلى نشر الوعى والعلم الخاص بالتميز فى مختلف المجالات والاهتمام بجميع الكوادر التى تمتلك مهارة معينة، والمساهمة باستراتجيات علمية حديثة لمنظومة التميز ، و تأهيل واكتشاف الكوادر المتميزة واكتشاف الأفكار الحديثة وإنشاء بنك لجمع هذه الأفكار والوصول لفكرة جديدة للنهوض بخدمة الوطن والإنسانية، وتكريم كل من هو متميز فى مجاله وذو مهارة فريدة وأفاد المجتمع الإنسانى .

 

وتشهد الاحتفالية، تكريم عدد من الشخصيات الهامة والمؤثرة فى المجتمع المصرى بجميع المجالات من بينهم، وزيرة البحث العلمى نادية زخارىن وزيرة الإعلام درية شرف الدين . الموسيقار عمر خيرت، الإعلامية رغدة شلهوب, نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر ، البروفسير اللبنانى وسام شرف، اللواء السيد شرقاوى قائد معركة رأس العش، اللواء طيار نصر موسى الحاصل على نجمة سيناء، الكابتن محمود الخطيب نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، الموسيقار الكبير أمير عبدالحميد والفنان السعودى ماجد المهندس .

 

وأكد رئيس المؤتمر دكتور مرسال إبراهيم .مستشار دولى للصحة الشمولية وخبير عالمى فى التميز والجودة من خلال الجينات للمؤسسات والأفراد أن مصر أرض الحضارة والتميز والوطن العربى يحتاج إلى كل القوى من العلم والمعرفة والوعى الكامل حتى يصل إلى درجات التقدم والتميز والارتقاء الذاتى فى مختلف المجالات ويحتاج إلى التكاتف أيضا من أجل ذلك نقدم هذه النوعية من المؤتمرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة