محافظ السويس ينقل مريضا تركه أولاده فى الشارع لدار مسنين

الأربعاء، 11 يناير 2017 11:05 ص
محافظ السويس ينقل مريضا تركه أولاده فى الشارع لدار مسنين المريض مصطفى عواد
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام محافظ السويس اللواء أحمد حامد بنقل المريض مصطفى محمد عواد الرجل المصاب بالشلل من المدينة الصناعية إلى دار المسنين بمدينة بورتوفيق وتوفير العلاج اللازم عقب قيام وزيرة التضامن الاجتماعى بالاتصال بالمحافظ استجابة لما نشر بـ"اليوم السابع" تحت عنوان "بالصور.. أبناء يلقون والدهم المشلول بالشارع وميكانيكى يحول سيارته لمأوى له".

 

وقام العميد أحمد أبوبكر مدير مكتب محافظ السويس بالإشراف على نقل المريض حتى وصولة إلى دار المسنين بمدينة بورتو فيق المطلة على المجرى الملاحى لقناة السويس.

 

وقال مصدر مسئول بمديرية التضامن الاجتماعى، إن وزيرة التضامن عقب قيامها بالاتصال بمحافظ السويس قام بالاتصال بمديرة التضامن الاجتماعى بالمحافظة وكلفت موظفين بالمديرية بالإشراف على نقل المريض لدار المسنين.

كما تلقت "اليوم السابع" العديد من الاتصالات من مواطنين يريدون التدخل من أجل رعاية المريض.

 

وكان ثلاثة أبناء تجردوا من الإنسانية وطردوا والدهم من منزله بالسويس، ليستقر فى النهاية على أحد الأرصفة بالمدينة الصناعية بطريق الإسماعيلية مصابًا بالشلل النصفى بعد إصابته بجلطة، لينام الرجل المريض يوميًا فى ظل البرد الشديد على الرصيف، حتى خصص صاحب ورشة سيارة قديمة لينام فيها، وسط دعوات متتالية تخرج من المارة على أبنائه الذى أكتسى قلوبهم بالجحود وتركوا والدهم مريض فى الشارع.










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طه عاشور

عقوق الأبناء

جعله الله في موازين من رحم هذا المسن

عدد الردود 0

بواسطة:

مصــري

وليه محتاجين فضايح

اولا شكرا لليوم السابع على مجهودها في مساعده بعض الحالات اللي شبه هذه الحاله ثانيا ... كم حاله بنفس الوضع بشوارع البلد وكم من الابناء للأباء هم عاقون اين الدوله اين دار المسنين الذين يتلقون ملايين من التبرعات اليس من حق هذا المواطن ان يلقي اهتمام بسيط من الدوله اليس من حق من اشبه بحالته ان يتم ايداعهم بدار الرعايه ومعالجتهم ... اتمني ان يأتي يوما لا نري تلك هذه الحاله بشوارع الدوله وبدل من ان نرفعها للصحف والمواقع وبعد ان يري الامر الرأي العام يتم التحرك بسرعه من الوزاره الي المحافظه الي والي ويلقي اهتمام بالغ بالبلدي طيب ياعم الحاج انت وهو ماتشتغلوا بما يرضى الله وان تتقوا الله في ضمائركم وتحللوا ما تتقاضوه من رواتب في عملكم .. دون ان تثار المشاكل فوق رؤوسكم .. استقيموا يرحمكم الله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة