أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى فى مهمة تحطيم رقم برشلونة أمام أشبيلية

الخميس، 12 يناير 2017 10:00 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى فى مهمة تحطيم رقم برشلونة أمام أشبيلية مواجهة الذهاب بين ريال مدريد وأشبيلية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ريال مدريد الإسبانى، ضيفا ثقيلا على أشبيلية، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها بين الفريقين فى العاشرة وربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسى، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لمسابقة كأس ملك إسبانيا.

 

مواجهة الذهاب ترجح كفة ريال مدريد

يملك ريال مدريد حظوظ كبيرة فى حجز مقعده بالدور ربع النهائى لكأس إسبانيا، خاصة بعد أن نجح فى حسم مواجهة الذهاب لصالحه بثلاثية نظيفة، على ملعبه ووسط جماهيره بـ"سانتياجو برنابيو"، الأسبوع الماضى.

دفعة معنوية كبيرة لأشبيلية قبل قمة ريال مدريد

فى المقابل، يسعى نجوم الفريق الأندلسى فى قلب الطاولة على ريال مدريد وتعقيد موقفه، وانتزاع بطاقة التأهل لربع النهائى رغم صعوبة ذلك أمام الفريق الملكى الذى يعيش فترة رائعة تحت قيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

كما يأمل لاعبو أشبيلية فى استغلال الدفعة المعنوية بعد اكتساح ريال سوسيداد برباعية نظيفة، والانفراد بالمركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة متفوقا على برشلونة الذى تراجع للمركز الثالث.

 


 

تحطيم رقم برشلونة القياسى هدف ريال مدريد

يهدف ريال مدريد تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأندلسى، من أجل الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم والذى حققه فى أخر 39 مباراة متتالية بجميع البطولات وهو الذى يتقاسمه مع غريمه التقليدى برشلونة، علما بأن الفريق الملكى يحتاج للخروج من مواجهة أشبيلية متعادلا أو فائزا لينفرد بالرقم القياسى الأفضل فى تاريخ الكرة الإسبانية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة