أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رسميا تجديد عقد فيلاينى

الخميس، 12 يناير 2017 01:42 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رسميا تجديد عقد فيلاينى فيلايني ومورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى عن تجديد عقد البلجيكى مروان فيلاينى لاعب وسط الشياطين الحمر حتى عام 2018، بعد إحرازه الهدف الثانى لمان يونايتد بمباراة ذهاب الدور نصف النهائى من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزى التى أقيمت أول أمس الثلاثاء فى مواجهة نادى هال سيتى، والتى انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بهدفين نظيفين.

مانشستر يونايتد يعلن تجديد تعاقد فيلايني رسميا

أعلنت إدارة نادى مانشستر يونايتد تجديد تعاقد لاعب الوسط البلجيكى مروان فيلاينى، من خلال نشر تغريدة عبر الحساب الرسمى للشياطين الحمر بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، جاء بها صورة لفيلايني وتم التعليق عليها بعبارة "اسبوع جيد لفيلايني، هدف فى  مرمى هال سيتي، ثم بعدها تمديد التعاقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2018".

تغريدة مانشستر يونايتدد
تغريدة مانشستر يونايتدد

 

مورينيو صاحب الفضل فى تجديد تعاقد فيلايني

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد هو صاحب الفضل فى تمديد تعاقد لاعب الوسط البلجيكى مع الشياطين الحمر، نظرا لأنه أكد على ثقته باللاعب البلجيكى بالرغم من الفترة الصعبة التى مر بها فيلايني منذ بداية الموسم.

رينيو
رينيو

 

وكان المدرب البرتغالى بدأ فى محادثاته مع إدارة مانشستر يونايتد لتجديد تعاقد مروان فيلايني منذ بداية الشهر الماضى، بالرغم من الفترة الصعبة التى يمر بها اللاعب، إلا أن المدرب البرتغالى أكد على أهمية فيلايني.

فيلايني
فيلايني

 

وكان مروان فيلاينى قد انضم لمانشستر يونايتد خلال عام 2013، بتعاقد تبلغ مدته 4 سنوات مع خيار التجديد لمدة موسم واحد، وكان أبرز المرشحين للرحيل عن "الشياطين الحمر" خلال الأيام الماضية بسبب تراجع مستواه وغضب الجمهور من أداءه، مما دفع نادى إيفرتون للاهتمام الشديد به واكن هناك شائعات تدور حول اقترابه من الانضمام لصفوفهم خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة