AirPods تستحوذ على 26% من سوق السماعات اللاسلكية على الإنترنت

الجمعة، 13 يناير 2017 03:00 ص
AirPods تستحوذ على 26% من سوق السماعات اللاسلكية على الإنترنت سماعات airpods
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة أبل أخيرا سماعاتها اللاسلكية Airpods يوم 13 ديسمبر الماضى، وهذا بعد تأخير شهرين على إطلاقها لضمان عدم وجود أى مشاكل قد تزعج المستخدمين، وتمكنت السماعات مع الوقت تحقيق نجاح كبير وهذا عن طريق الاستحواذ على 26٪ من سوق سماعات الرأس اللاسلكية عبر الإنترنت، إذ تأتى هذه البيانات من شركة  Slice Intelligence لتحليلات السوق، والتى توصلت إلى هذه المعلومات من خلال الإيرادات الفعلية.

ووفقا لموقع RedmondPie الأمريكى شكلت السماعات اللاسلكية فى ديسمبر عام 2015، نصف سوق الولايات المتحدة عبر الإنترنت لأول مرة، وخلال الشهر الماضى، كانت ثلاثة من بين كل أربعة سماعات تباع عبر الإنترنت فى دول متنوعة لاسلكية.

وإلى جانب أبل، تمتلك شركة سامسونج أيضا سماعات IconX اللاسلكية المنافسة لسماعات AirPods، ولكن أبل استفادت بشكل أكبر من خلال بيع الملايين من هواتف آيفون 7 و 7 بلس  بلا منفذ للسماعات، لذا فمستخدمو الهاتفين هم المشترون المحتملون لسمعات AirPods.

يذكر أنه فى يوم إطلاق المنتج، كانت مبيعات السماعات اللاسلكية عبر الإنترنت أعلى عشر مرات من الرقم الذى تم رصده قبل العطلة ​​فى عام 2016،  بالإضافة إلى اعتباره اليوم الذى شهد أكبر مبيعات على الإنترنت للسماعات اللاسلكية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة