ضبط ألف زجاجة زيت تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء فى أسيوط

الجمعة، 13 يناير 2017 02:30 م
ضبط ألف زجاجة زيت تموينى قبل بيعها بالسوق السوداء فى أسيوط زجاجات زيت - أرشيفية
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن أفراد مديرية التموين بأسيوط من ضبط 1003 زجاجات زيت تموينى مدعمة مخصصة للبطاقات التموينية قبل ترويجها بالسوق السوداء، وتحرير 85 قضية تموينية متنوعة وذلك خلال حملة اليوم الواحد التى نظمتها المحافظة بالتنسيق مع الجهات الرقابية المختلفة.

 

وقال العميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بالمحافظة إن الحملات تمت بالتنسيق مع الصحة والطب البيطرى والبيئة والأمن الصناعى بناء على توجيهات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، وأسفرت عن تحرير 85 قضية تموينية تنوعت بين عدم الإعلان عن الأسعار والبيع بأزيد من السعر وإدارة منشآت تجارية بدون تراخيص ومخالفات مخابز.

 

وأشار إلى ضبط "م.ع.م.س" مقيم بنى حسين مركز أسيوط تاجر تموينى، و"ح.ع.س.ا" مقيم بندر منفلوط وذلك لقيامها بتجميع 942.40  لتر زيت تموينى مدعم والمخصص للصرف على البطائق التموينية معبأة داخل 1003 زجاجات زنة الواحدة 800 جرام "ماركة كهرمان" بطريقة غير مشروعة، بغرض إعادة عرضها وترويجها بالسوق السوداء بغية التربح المادى غير المشروعة.

 

وبمواجهة المتهمين بما نسب إليهم من اتهامات وما أسفر عنه الضبط أقروا بالوقائع واعترفوا بصحتها، تم تحرير المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة