أخبار ريال مدريد اليوم.. للمرة الثانية إشبيلية يتوعد الملكى فى بيزخوان

السبت، 14 يناير 2017 05:01 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. للمرة الثانية إشبيلية يتوعد الملكى فى بيزخوان ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتجدد الصراع بين إشبيلية وريال مدريد للمرة الثانية خلال 4 أيام على نفس الملعب "راموس سانشيز بيزخوان" معقل النادى الأندلسى والثالثة خلال أقل من أسبوعين، الليلة فى تمام العاشرة إلا ربع، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

إشبيلية يستضيف ريال مدريد للمرة الثانية فى 4 أيام

وكان ملعب "بيزخوان" قد احتضن مباراة ريال مدريد وإشبيلية، الخميس الماضى، فى إياب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا والتى انتهت بتعادل مثير (3-3) ليحسم الفريق الملكى تأهله للدور ربع النهائى بالمسابقة بعدما كان قد فاز ذهابًا على ملعبه "سانتيجو برنابيو"، بثلاثية نظيفة.

لقطة من مباراة ريال مدريد واشبيلية فى الكاس
لقطة من مباراة ريال مدريد واشبيلية فى الكاس

 

وتكتسب هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، حيث يسعى ريال مدريد للفوز من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الليجا وفارق الـ5 نقاط مع الغريم التقليدى برشلونة، على أمل إعادة اللقب المحلى لخزينة النادى الملكى والغائب عنه منذ عام 2012.

 

إشبيلية يريد الثأر من ريال مدريد

ويبتعد ريال مدريد بفارق 4 نقاط فقط عن إشبيلية مع العلم أن للملكى مباراة مؤجلة أمام فالنسيا، ويستهدف الفريق الأندلسى استغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز للثأر من الريال بعدما أطاح به من كأس إسبانيا ومن قبلها انتزع منه كأس السوبر الأوروبى.

رونالدو فى التدريبات الاخيرة استعدادا لاشبيلية
رونالدو فى التدريبات الاخيرة استعدادا لاشبيلية

 

عودة رونالدو ومودريتش

وتشهد مباراة اليوم، عودة ثنائى ريال مدريد كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش بعد استبعادهما من مباراة الكأس الأخيرة، فيما استبعد زيدان مدرب الريال 5 لاعبين وهم كوينتراو وجيمس رودريجيز وإيسكو "لعدم جاهزيتهم" والثنائى بيبى وجاريث بيل "للإصابة".

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يريد مواصلة انجازه بالوصول للمباراة 41 على التوالى بدون هزيمة تحت قيادة زيدان وذلك بالفوز أو حتى التعادل مع أشبيلية على أقل تقدير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة