أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يدعم راموس.. ويرفض الحديث عن الألتراس

الأحد، 15 يناير 2017 12:00 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان يدعم راموس.. ويرفض الحديث عن الألتراس زيدان مدرب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى على دعمه لقائد الفريق سيرجيو راموس ضد الإهانات التى تعرض لها من جماهير فريقه السابق أشبيلية على هامش المباراة التى جمعت بين الفريقين، الخميس، فى إياب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

راموس
راموس

 

مدرب ريال مدريد يدعم راموس

 

قال زيدان فى تصريحات إعلامية على هامش مواجهة أشبيلية المحدد لها، اليوم الأحد، فى الجولة 18 بالليجا "راموس مثال يحتذى به كقائد، ما حدث فى بيزخوان أصبح من الماضى والأمر قد انتهى".

فى سياق آخر، رفض مدرب ريال مدريد قبول أى نتيجة أخرى سوى الفوز على أشبيلية، حيث قال: "لن نقبل التعادل، نُريد اللعب والقتال من أجل الليجا وهم أيضًا سيدخلون من أجل الفوز مثلنا"، مضيفًا: "مباراة الغد فى غاية الأهمية بالنسبة لنا ولكنها ليست نهائى ولن تحسم صراع الليجا".

رونالدو فى تدريبات ريال مدريد
رونالدو فى تدريبات ريال مدريد

 

رونالدو يعود للتشكيلة الأساسية أمام أشبيلية

وأكد زيدان  عودة مهاجم الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو للعب أساسيًا فى مباراة، غدًا، قائلًا: "رونالدو عمل بشكل جيد فى الأيام الماضية وسيعود للعب أساسيًا أمام أشبيلية".

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان يرفض الحديث عن الألتراس

ورفض المدرب الفرنسى الحديث عن الألتراس، بقوله: "أنا آسف، أفكر فى مباراة الغد ولا أريد الحديث عن ذلك".

أنهى مدرب ريال مدريد تصريحاته مشيدًا بلاعب الفريق الشاب أسينسيو، قائلًا: "إنه لاعب جيد ولديه كاريزما قوية وأثبت ذلك فى مباراة أشبيلية الماضية، كما أنه يعرف ما هو دوره فى الفريق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة