إحالة أوراق متهم بقتل زوجته فى المنيا للمفتى

الأحد، 15 يناير 2017 03:56 م
إحالة أوراق متهم بقتل زوجته فى المنيا للمفتى محكمة جنايات المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار طه عبد العظيم وعضويه المستشارين وليد إبراهيم ومحمد فوزي، بإحاله أوراق المتهم" أحمد. ش 30 سنه مدرس، لفضيله المفتي للتصديق علي قرار إعدامه لإتهامه بقتل زوجته "عائشه .ط" ، ربه منزل مع سبق الإصرار والترصد، في القضية رقم 6162 لسنه 2015 جنايات ديرمواس والمقيدة برقم 2371 لسنه 2015 كلي جنوب المنيا.

استند ممثل النيابة، أمام هيئة المحكمة إلي آيات من القرأن الكريم وأبيات شعر توضح مدي استهانة المتهم بالحياه الزوجيه التي تعد من أسمي وأقدس العلاقات.

وقال إن المتهم كان ينوي الغدر بزوجته منذ البدايه، فقد كان يطمع في ميراثها، وحينما وجد نفسه لم يحقق مبتغاه دبر لها عده حيل للتخلص منها فادعي أنها وضعت له السم في الطعام حتي تتنازل عن مؤخرها وحرر محضرا ضدها برقم 760 لسنه 2014 إداري ديرمواس، وقد غضبت بمنزل والدها، وأقامت ضده دعوي تبديد منقولاتها فحكم عليه بالحبس ولكنه أراد الصلح وأن يعيدها إلي منزل الزوجيه مرة أخري خشيه أن يدخل السجن وعادت إليه بشروط اعتبرها الزوج أنها مجحفه وبعدها وضعت طفلتها ندي وهجرها الزوج في المضاجع وقبل شهر ونصف من الواقعه دبر حيله للتخلص منها.

وفي صباح يوم الحادث أخذ المتهم سكيناً ووجه 4 طعنات لزوجته في رقبتها وهي مضجعه علي سريرها بجوار طفلتها ندي لتلقي مصرعها في الحال، ويذهب المتهم لمحل عمله حيث يعمل مدرساً، وتكشف أجهزة الأمن لغز القضية، والقى القبض عليه  ليحيله المستشار عبد الرحيم عبد المالك، المحامي العام لنيابات جنوب المحافظة، لمحكمة الجنايات التي قضت بإحالة أوراق المتهم للمفتي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة