القائمة الإفريقية "صُداع مزمن" بالزمالك.. إسلام جمال ورمزى أول "المحذوفين".. التجديد لمعروف يوسف ودويدار يضع الجهاز الفنى فى حيرة.. تورينو يربك المشهد الأبيض بشأن مصطفى فتحى.. والعرض الإنجليزي يهدد موقف الحاسم

الأحد، 15 يناير 2017 02:34 ص
القائمة الإفريقية "صُداع مزمن" بالزمالك.. إسلام جمال ورمزى أول "المحذوفين".. التجديد لمعروف يوسف ودويدار يضع الجهاز الفنى فى حيرة.. تورينو يربك المشهد الأبيض بشأن مصطفى فتحى.. والعرض الإنجليزي يهدد موقف الحاسم القائمة الإفريقية "صُداع مزمن" بالزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالزمالك، أن النادى لن يعلن عن أسماء اللاعبين المقرر رفعهم من قائمته الإفريقية التى ستشارك فى النسخة المقبلة من دورى أبطال إفريقيا، بعدما قام النادى الأبيض بقيد 30 لاعبا – كل القائمة المحلية – فى قائمته الإفريقية استعدادا للموسم الجديد مع حذف بعض اللاعبين دون سداد رسوم حتى يوم 15 يناير الجارى.

 
وبسؤال "تيجانا" حول إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن القوائم النهائية للفرق قال إنها تكون يوم 31 يناير الجارى، وهو الموعد الذى قد يعلن فيه النادى الأبيض عن الذى تم حذفهم سواء قبل 15 يناير أو بعد هذا الموعد.
 
 
تعد القائمة الإفريقية للزمالك، بمثابة صُداع مزمن منذ أزمة البطولة الماضية حينما عانى الفريق الأبيض من النقص العددى فى قائمته لرحيل عدد كبير من اللاعبين بجانب الإصابات المختلفة، بعد وصوله لنهائى البطولة وخسارته اللقب أمام صن داونز الجنوب إفريقي ونرصد من خلال متابعة الأحداث داخل ميت عقبة المشهد داخل القائمة البيضاء.
 
 

إسلام جمال ورمزى أول "المحذوفين"

 
يعد الثنائي إسلام جمال ورمزى خالد الأقرب للحذف من قائمة الزمالك الإفريقية ليكونا أول المحذوفين، عندما أبدى النادى الأبيض ترحيبه برحيل الثنائى خلال الميركاتو الشتوى عقب تلقيهما عدة عروض من أندية بالدورى الممتاز، ما يجعل تواجدهما بالقائمة الإفريقية أمر صعب ويفاضل إسلام جمال بين عروض الإسماعيلى والشرقية والاتحاد السكندرى وإن كان أقرب انضمامه للدراويش.
 

التجديد لمعروف يوسف ودويدار يضع الجهاز الفنى فى حيرة

 
بينما يقع الجهاز الفنى للزمالك في حيرة من أمر بسبب غموض موقف الثنائي النيجيري معروف يوسف وأحمد دويدار مدافع الفريق والمنتخب الوطنى بشأن تجديد تعاقدهم من عدمه مع النادى الأبيض، والمقرر نهايته بنهاية الموسم الجاري.
 

تورينو يربك المشهد الأبيض بشأن مصطفى فتحى

 
فيما يعد المشهد الأبيض مرتبكا بشأن مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق بعد اقتراب رحيله إلى تورينو الإيطالي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي ففي حالة اتمام الصفقة سيلجأ الزمالك إلى رفع اسمه من القائمة، حتى لا يفقد الفريق مقعداً دون الاستفادة منه بشكل فني.

العرض الإنجليزي يهدد موقف الحاسم

نفس الحال ينطبق على باسم مرسى مهاجم الفريق الملقب بالحاسم، حيث ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الجاري، ما يجعل موقفه غير واضح المعالم، خاصة مع تلقيه بعض عروض الاحتراف فى إنجلترا ما يهدد بقائه فى قائمة الزمالك الإفريقية إلا أنه موقفه من البقاء فى القائمة من عدمه يعد الأكثر غموضاً، خاصة أن النادى لم يضم حتى الآن المهاجم السوبر المنتظر بجانب عدم حسم اللاعب لموقفه سواء بالبقاء أو الرحيل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة