حسام البدرى يكشف أسباب عدم الاستفادة من توقف الدورى

الأحد، 15 يناير 2017 01:23 م
حسام البدرى يكشف أسباب عدم الاستفادة من توقف الدورى البدرى مع جهازه المعاون
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إنه وجهازه المعاون، لم يحققوا الاستفادة الكاملة من فترة التوقف الحالية التى بمر بها المسابقات المحلية، بسبب الارتباطات المختلفة للمنتخبات.

 

وأوضح المدير الفى للأهلى أن غياب 16 لاعبًا من العناصر الأساسية للفريق، بسبب انضمامهم للمنتخب الأول والشباب والعسكرى جعل من فترة الإعداد الحالية بالنسبة للأهلى غير مثمرة على النحو الأفضل.

 

وأشار حسام البدرى إلى أن الأهلى يختلف عن باقى فرق الدورى، التى استطاعت أجهزتها الفنى استغلال ارتباطات المنتخب بإقامة فترة إعداد على أعلى مستوى، ولكنه يسعى جاهدًا لاستغلال هذه الفترة بمتابعة عناصر الشباب الذين تم تصعيدهم، وتجهيز بقية اللاعبين الموجودين بالفريق.

 

وعن منتخب مصر، قال البدرى إنه يتمنى التوفيق للجهاز الفنى واللاعبين، لاسيما إنه يرى أن الأرجنتينى هيكتور كوبر يعمل بجدية ويستغل إمكانيات لاعبيه وفقًا لرؤيته؛ لتحقيق أفضل المكاسب وأقل الخسائر.

 

ويبدأ منتخب مصر بعد غد، الثلاثاء، منافسات بطولة أمم أفريقيا التى انطلقت أمس بالجابون، ويلعب الفريق المصرى غداً مع مالى ثم أوغندا يوم السبت المقبل ثم غانا يوم 25 يناير الجارى فى ختام الدور الأول.

 

وشدد المدير الفنى للأهلى على أنه يتمنى مشاركة كل لاعبى الأهلى مع المنتخب، ولكنه يقدر دور الجهاز الفنى فى اختيار العناصر الأفضل بالنسبة له، مشيرًا إلى أن ضربة البداية الحالية فى دور المجموعات ستكون الأهم بالنسبة للمنتخب، خاصة مع منتخب مالى الذى وصفه بالمنافس القوى للغاية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة