شاهد.. التعادل السلبى يحسم الشوط الأول من قمة ريال مدريد وأشبيلية

الأحد، 15 يناير 2017 10:36 م
شاهد.. التعادل السلبى يحسم الشوط الأول من قمة ريال مدريد وأشبيلية جانب من الشوط الأول لمواجهة ريال مدريد واشبيلية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

#Nasri warms the hands of Keylor Navas. #SEVRMA #LaLiga pic.twitter.com/J9RfVwoVJH

 

 

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المواجهة النارية بين فريقى ريال مدريد الإسبانى ومضيفه أشبيلية، والمقامة حاليا على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

 

 

تبادل الفريقان الهجمات فى الـ45 دقيقة الأولى للمباراة، حيث أتيحت العديد من الفرص للتهديف لكن فشل نجوم ريال مدريد وأشبيلية فى هز الشباك، ومن أبرزها تسديدتى كريستيانو رونالدو وسمير نصرى فى الدقيقتين 27 و35 من زمن اللقاء على الترتيب.

 

 

إهانة سيرجيو راموس

كما واصلت جماهير أشبيلية هجومها على سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، حيث تعرض المدافع الإسبانى للإهانة من قبل المشجعين الذين قاموا بترديد الشتائم بالألفاظ الخارجة، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية.

وتأتى إهانة جماهير الفريق الأندلسى لقائد الميرنجى، تكرارا لما حدث فى موقعة إياب الكأس التى أقيمت على نفس الملعب مساء الخميس الماضى، والتى اشتكى راموس بعدها لوسائل الإعلام، تصرفات الجماهير، متعجبا بمعاملتهم لاعبى الفريق السابقين مثل راكيتيتش ودانى ألفيس كآلهة وهو على العكس من ذلك.

 

ريال مدريد يسعى للحفاظ على الصدارة

يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع فالنسيا، يليه غريمه التقليدى برشلونة "الوصيف" برصيد 38 نقطة، فيما يأتى أشبيلية ثالثا برصيد 36 نقطة.

 

3 مواجهات فى أيام قليلة

يذكر أن هذه المباراة تعد الثالثة التى تجمع بين ريال مدريد وإشبيلية فى أقل من أسبوعين، حيث إلتقى الفريقان ذهابا وإياب فى دور الستة عشر لكأس ملك إسبانيا، وحسمها الميرنجى لصالحه بمجموع المباراتين 6/3.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة